المنتخب المغربي يخرج من ثمن نهائي الكان بعد خسارته أمام جنوب أفريقيا

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي
الثلاثاء 30 يناير 2024 - 23:05

خرج المنتخب المغربي من منافسة كأس أمم أفريقيا، بعدما انهزم أمام نظيره الجنوب أفريقي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين مساء يومه الثلاثاء،

وسيطر الحذر على أولى دقائق المباراة، من طرف لاعبي المنتخبين، حيث اكفتى اللاعبون بتبادل التمريرات وسط الملعب.

وتحصلت النخبة الوطنية على ركلة ركنية أولى في الدقيقة الـ9’، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن دفاع “البافانا بافانا” أبعدها إلى وسط الملعب.

وواصل لاعبوا المنتخب المغربي البحث عن فرص للوصول إلى شباك زملاء بيرسي تاو، وافتتاح التسجيل، مقابل التزام لاعبي جنوب أفريقيا بالتمركز المحكم في وسط الملعب لغلق المساحات أمام العناصر الوطنية.

وسرعان ماجاء الرد من قبل المنتخب الجنوب أفريقي، بعدما قاد لاعبو جنوب أفريقيا، هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة، أنهاها إيفيدنس ماكغوبا بتسديدة قوية سكنت شباك بونو في الدقيقة الـ57′.

وواصل الفريق الوطني البحث عن فرص للعودة في المباراة وتسجيل هدف  التعادل، مقابل محاولات لجنوب أفريقيا لإضافة هدف وتأمين النتيجة الإيجابية لصالحها، لكن بدون أي تغيير.

وشهدت الدقيقة الـ85’، ركلة جزاء لصالح العناصر الوطنية، والتي أهدرها أشرف حكيمي بعدما سدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة العلوية للمرمى وتحولت مباشرة إلى خارج أرضية الملعب.

وأعلن حكم المباراة، طرد سفيان أمرابط، بعدما تحصل على البطاقة الصفراء الثانية، في المواجهة، بسبب عرقلته للاعب توبوهو موكوينا، صاحب الهدف الثاني لصالج منتخب جنوب أفريقيا خلال الدقيقة الـ90+5.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي