النصيري يحطم رقما قياسيا جديدا في الدوري الإسباني

يوسف النصيري
يوسف النصيري
الثلاثاء 6 فبراير 2024 - 16:00

أشاد نادي إشبيلية، بمهاجمه المغربي يوسف النصيري، بعدما حقق رقما قياسيا جديدا في الدوري الإسباني.

هذا وتمكن لاعب الفريق “الأندلسي”، من تسجيل ثنائية، في مواجهة يوم أمس الإثنين، أمام نظيره راييو فاييكانو، برسم الجولة الـ23 من ‘الليغا’.

وفي هذا السياق كتب نادي إشبيلية عبر موقعه الرسمي: “النصيري هو بالفعل أفضل هداف مغربي في تاريخ الليغا ويبرز من بين أفضل الهدافين الأجانب والتاريخيين في إشبيلية”.

وتابع النادي الإسباني حديثه: “لقد كان غير قابل للتنافس البارحة، على المستوى الفردي، يوسف النصيري، العائد بالكاد من كأس أفريقيا للأمم مع المغرب، سجل الهدفين الذين ساهما في الفوز، وهذا يعني الكثير لسجله الشخصي في سباق التهديف الأفريقي”.

وأكمل إشبيلية قائلا: “لقد وصل النصيري إلى 60 هدف مع إشبيلية، رقم يضعه في قمة الهدافين المغاربة في تاريخ الدوري الإسباني، متفوقا على العربي بن مبارك الذي سجل 59 هدفا رفقة أتليتيكو مدريد”.

يشار إلى أن يوسف النصيري، فشل في تسجيل أي هدف، خلال مشاركة المنتخب المغربي، في نهائيات كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023، علما أن “أسود الأطلس”، غادروا البطولة بعدما انهزموا بهدفين دون مقابل أمام منتخب جنوب أفريقيا، وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين، برسم ثمن نهائي المسابقة القارية.

وكان المنتخب المغربي، قد أنهى دور المجموعات برصيد 7 نقاط متصدرا جدول ترتيب المجموعة السادسة، قبل أن يودع البطولة من دور الـ16.

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي
الجمعة 26 أبريل 2024 - 17:00

المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي يعلن عن أسماء أعضائه الجدد

إلياس بنصغير
الجمعة 26 أبريل 2024 - 16:00

إيقاف بنصغير من طرف لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي

يوسف النصيري
الجمعة 26 أبريل 2024 - 14:05

النصيري يحطم رقما جديدا في مسيرته الاحترافية

رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم
الجمعة 26 أبريل 2024 - 12:00

رئيس الاتحاد الجزائري يصل إلى سويسرا للطعن في قرار الكاف بخصوص لقاء ن. بركان وا.العاصمة