الوداد يستهل مشواره في البطولة العربية بالتعادل السلبي أمام السد القطري

الوداد
الوداد
الخميس 27 يوليو 2023 - 16:10

وقع الوداد الرياضي في فخ التعادل السلبي أمام نادي السد القطري، في المباراة التي جمعت الطرفين، يومه الخميس، على أرضية ملعب “مدينة عبد العزيز الرياضية”، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وشهد ملعب “مدينة عبد العزيز الرياضية” على أداء جيد للاعبي السد القطري طوال الربع ساعة الأولى من المباراة، بعدما حاول أكرم عفيف تسجيل الهدف الأول عبر رأسية خطيرة، لكن الكرة رفضت دخول الشباك.

ومن جهته حاول الوداد الرياضي، الوصول إلى مرمى الخصم، حيث تقدم محمد أوناجم في العديد من المرات، وقدم للوافد الجديد منتصر لحتيمي كرة خطيرة، لكنه فشل في ترجمة هذه الأخيرة لهدف.

ومع اقتراب نهاية الشوط الأول، رفع الحكم محمود البنا، البطاقة الحمراء في وجه قائد الوداد يحيى جبران، بعدما تدخل بطريقة خشنة على أحد لاعبي السد، ليعاني الفريق الأحمر بعدها من النقص العددي.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن النادي القطري من خلق الخطورة، واستغلال النقص العددي لكتيبة عادل رمزي حيث كادت محاولة ماتيوس أوريبي، أن تجلب الهدف الأول لفريقه  اصطدمتلكن الكرة اصطدمت بالقائم الأيمن.

وسيلاقي الوداد الرياضي في الجولة الثانية من دور المجموعات أهلي طرابلس يوم الأحد القادم في تمام الساعة الثانية زوالا بتوقيت غرينيتش، في المقابل سيواجه السد القطري نادي الهلال السعودي انطلاقا من الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينيتش في اليوم نفسه.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي