الوينرز: “الوداد مستهدف من قبل مديرية التحكيم والفريق خيب آمالنا في مواجهة الفتح

الوداد الرياضي
الوداد الرياضي
الجمعة 9 فبراير 2024 - 14:00

أصدر فصيل “الوينرز” المساند لفريق الوداد الرياضي، بلاغا شديد اللهجة، يدين من خلالها المجزرة التحكيمية التي يعاني منها الفريق الأحمر، مشيرا إلى أنها بمثابة تصفية الحسابات من طرف مديرية التحكيم التابعة للعصبة الاحترافية الوطنية لكرة القدم.

ونشر الوينرز عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بلاغا متعلقا بالمواجهة الأخيرة التي جمعت الفريق الودادي بنادي الفتح الرياضي: “نستنكر تصفية الحسابات الممارسة من طرف مديرية التحكيم في حق الفريق، والقرارات المستفزة في كل مباراة سواء من حكام الميدان أو من غرفة الفار”.

وأوضح البلاغ ذاته: “ضربة جزاء واضحة لأوناجم والحكم يصر على عدم مراجعة الفار، وخطأ واضح على المدافع بوشتة يتحول إلى ضربة جزاء، وأخيرا خطأ لم ينفذ من مكانه يسفر عن هدف قاتل. أخطاء مؤثرة ساهمت بشكل مباشر في منح نقاط غير مستحقة للخصم”.

وأضاف: “لا يعقل أن تتكرر هذه الأخطاء بشكل متوال وهو ما يعني أن النادي مستهدف من طرف مديرية التحكيم التي تستغل ظروف الفريق بأبشع طريقة ممكنة”.

واختتم البيان: “مع كامل الأسف المباراة الأولى خيبت الآمال، لا على مستوى النتيجة ولا على مستوى الأداء، لا رغبة ولا حماس ولا إرادة وكأن الفريق تنقل لتأدية الواجب ليس إلا. شيء غير مقبول نرفضه تماما ونحمل المسؤولية للجميع، سواء اللاعبين والطاقم التقني والإداري فأي مباراة يجب أن تلعب بالقتالية والشراسة في الدفاع عن القميص، ولا مبرر لمشاهدة فريق بدون روح”.

يشار إلى أن الوداد الرياضي، انهزم أول أمس الأربعاء، أمام الفتح الرياضي في الوقت القاتل، لتنتهي المواجهة بين الطرفين بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي