بنمحمود: سعيد بالفوز أمام زامبيا لكنني حزين بسبب توقيف الركراكي

بنمحمود
بنمحمود
الخميس 25 يناير 2024 - 14:00

أكد رشيد بنمحمود، مساعد مدرب المنتخب المغربي، بأن وليد الركراكي، لا يستحق الإيقاف من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مشيرا إلى أن العناصر الوطنية كان بإمكانها تحقيق نتيجة أكبير أمام نظيرتها الزامبية لحساب الجولة الثالثة من منافسة كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023.

وفي هذا السياق، قال بنمحمود في تصريح تلفزي بعد فوز أسود الأطلس على زامبيا بهدف نظيف، والتربع على عرش صدارة المجموعة السادسة: “لقد كانت مباراة صعبة، وكان يتوجب علينا تحقيق الانتصار لكي نبلغ الدور المقبل بكل أريحية”.

وأضاف المتحدث ذاته: “نشعر بالسعادة، لأننا نجحنا في تحقيق الانتصار، لكننا غير راضين نظرا للمحاولات والفرص الخطيرة التي أهدرناها في اللقاء، كان بإمكاننا إحراز 3 أهداف على الأقل لنكمل المباراة بأريحية”.

وأكد بنمحمود في حديثه: “اللاعبون لازالوا في طور التعلم، والمنتخب الوطني يملك شباب استدعيناهم من أجل الاستفادة، لهذا نحن سعداء بالفوز لكننا لسنا سعداء بتوقيف مدربنا، إنه شخص أعطى لكرة القدم الأفريقية الشيء الكثير”.

وأوضح مساعد المدرب وليد الركراكي: “أرى أن اللاعبين كانت لديهم ردة فعل، وأظن أن حبهم لبلادهم مثل حب الركراكي لبلاده، وأعتقد أن هذا الشخص يستحق كل الاحترام والتقدير”.

وشدد بنمحمود، على أن لاعبي المنتخب المغربي، سيستفيدون الكثير من مباراة اليوم، مشيرا إلى أنه انتهى الوقت لتضييع الفرص السانحة للتسجيل حيث قال: “سنحاول الاستفادة من هذه المباراة، لأنه لن يكون مسموحا لنا بتضييع نفس عدد الأهداف التي ضيعناها اليوم أمام زامبيا، وأتمنى أن نحسن من النجاعة الهجومية، لأنه من أجل الظفر بالبطولة يجب أن تسجل هدفا من لا شيء”.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي