بوطويل: شرف كبير أن أتوج كمغربي بلقب الدوري الأفريقي رفقة ماميلودي صان داونز

عبد المنعم بوطويل
عبد المنعم بوطويل
الأحد 12 نوفمبر 2023 - 18:41

عبر عبد المنعم بوطويل، لاعب ماميلودي صان داونز، عن افتخاره بعد تتويجه بلقب الدوري الأفريقي رفقة ماميلودي سان داونز، معتبرا أن الوداد فريق كبير وقوي في الملاعب الأفريقية.

وقال بوطويل في تصريحات إعلامية عقب نهاية المواجهة: “إنه شرف كبير أن أكون لاعبا مغربيا يتوج خارج وطنه بلقب الدوري الأفريقي مع ماميلودي سان داونز، الجميع يعرف سان داونز بأنه فريق كبير، ويقدم كرة حديثة”.

وأضاف اللاعب المغربي في حديثه قائلا: “أهنئ رفاقي، وهنيئا كذلك لفريق الوداد الذي بصم على مستوى جيد في البطولة، إنه ناد كبير، وأتمنى له التوفيق في مقابلاته القادمة، وأحيي جميع اللاعبين على مجهوداتهم”.

وأوضح: “الجميع يعرف قيمة الوداد، فهو يدري جيدا الميادين الأفريقية، لكن مواجهتنا أمامه خلال الموسم الماضي بدوري الأبطال علمتنا الكثير من الدروس، وأخذنا العبرة، والحمد لله تمكننا من تحقيق اللقب الأفريقي”.

واختتم بوطويل حديثه بالقول: “كل لاعب يتمنى حمل قميص منتخب بلده، وأنا جاهز دائما لتلبية النداء في حالة احتاجني المدرب الركراكي، وأتمنى أن أستمر في العمل وأكون الأفضل دوما”.

جدي بالذكر أن ماميلودي صان داونز، توج يومه الأحد بلقب الدوري الأفريقي بعد فوزه على الوداد بهدفين نظيفين، في المقابلة التي جمعت الطرفين برسم إياب نهائي الدوري الأفريقي، علما أن لقاء الذهاب آل للحُمر بنتيجة هدفين مقابل واحد.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي