تعرف على المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم لكرة القدم

المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم
المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم
الأربعاء 16 نوفمبر 2022 - 16:40

 

 

تبقت أيام قليلة على بداية البطولة الأكبر في كرة القدم على مستوى العالم وهي كأس العالم قطر 2022. مع اقتراب الحدث، يحرص الكثير من نجوم كرة القدم على وضع توقعاتهم حول المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم لكرة القدم. الكثير من عشاق ومحبي كرة القدم من حول العالم أيضًا يضعون توقعاتهم أيضًا حول أقوى المنتخبات المشاركة في البطولة وأي منتخب أقرب لتحقيق اللقب. لم تبدأ البطولة حتى الآن، ولكن ارتباطنا القوى بهذه الرياضة ومعرفتنا الكبيرة بكل خباياها يساعدنا على وضع توقعات أقرب من الصحيحة. دعنا نناقش سويًا أقوى المنتخبات المرشحة للفوز بمونديال قطر 2022.

معلومات سريعة حول مونديال قطر 2022

تستضيف قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، وتفتح أبوابها للترحيب بـ 31 منتخب من جميع أنحاء العالم. يشارك منتخب قطر أيضًا في البطولة بصفته البلد المضيف ليكمل عقد 32 منتخبًا يتنافسون في صورة مجموعات للوصول للمراحل النهائية وتحقيق اللقب.

تبدأ المباراة الافتتاحية في كأس العالم يوم 20 نوفمبر والتي تجمع بين منتخبي قطر والأكوادور. تستمر البطولة بعد ذلك حتى موعد المباراة النهائية والتي تقام يوم 18 ديسمبر. تم تقسيم المنتخبات المشاركة في البطولة إلى ثماني مجموعات. كل مجموعة تضم 4 منتخبات مختلفة حيث تتنافس المنتخبات داخل المجموعة الواحدة. بهذا، يلعب كل منتخب ثلاثة مباريات، وفي نهاية دور المجموعات يصعد للدور الـ 16 أول وثاني منتخب من كل مجموعة.

يبلغ عدد المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر 4 منتخبات وهي قطر، السعودية، تونس والمغرب. كل منتخب عربي يقع في مجموعة مختلفة، وتنال هذه المنتخبات دعم جماهيري قوي من جميع أنحاء العالم العربي وليس فقط من سكان بلادها.

علاوة على تشجيع الدول العربية المشاركة في مونديال قطر لكرة القدم، يستمتع محبي كرة القدم من الدول العربية بمتابعة مشاهدة بعض المنتخبات الأجنبية الأخرى مثل فرنسا، انجلترا، البرازيل، الأرجنتين، البرتغال وغيرها. نتابع مباريات البطولة من خلال القنوات التليفزيونية التي تنقل بث حي لكافة تفاصيل المباريات أول بأول إلى جانب ستوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

العديد من مشجعي ومحبي كرة القدم من الدول العربية يفضلون المواقع الرياضية المختلفة التي تقدم بث مباشر للمباريات، ملخص المباريات، نتائج المباريات وأهم الأخبار. فعلى سبيل المثال، يمكنك الوصول إلى جدول مباريات كأس العالم 2022 من هنا ومتابعة كافة نتائج المباريات أول بأول. هذا إلى جانب الوصول لأفضل المواقع التي تتيح لك توقعات المباريات وميزة وضع التوقعات الخاصة بك والفوز بجوائز نقدية حقيقية. الموقع في الرابط أعلاه يضمن لمحبي كرة القدم وغيرها من الرياضات مواقع موثوقة وآمنة وتقدم أعلى مستوى من الخدمات بداية من سهولة التسجيل حتى خدمة الدعم الفني.

توقعات المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم 2022

يشارك في كأس العالم مجموعة من أفضل المنتخبات على مستوى العالم. تحديد منتخب واحد في حد ذاته للفوز بالبطولة سيكون صعب تمامًا، كما أن الوضع الحالي للمنتخبات يختلف أثناء المباريات. فقد يتلقى أحد المنتخبات القوية هدف عن طريق الخطأ أو طرد لأحد اللاعبين المميزين وهو ما يؤثر بشكل سلبي على مشوارهم في المونديال. مع ذلك، هناك بعض المنتخبات التي يمكننا أن نضعها في قائمة المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم.

منتخب البرازيل

يضم منتخب البرازيل مجموعة من أفضل اللاعبين على مستوى العالم. الكثير من اللاعبين في القائمة النهائية لمنتخب البرازيل شاركوا في كأس العالم من قبل ولديهم الخبرة الكبيرة والمهارة الرائعة للوصول للمراحل النهائية من البطولة على أقل تقدير. من أهم هؤلاء اللاعبين: نيمار وماركينيوس لاعبا باريس سان جيرمان، فريد وانتوني وكاسيميرو لاعبي مانشستر يوناييد، أليسون بيكر وفابينيو لاعبا ليفربول الإنجليزي، جابرييل جيسوس لاعب ريال مدريد وغيرهم. فهم مجموعة من اللاعبين الشباب القادرين على حصد اللقب.

منتخب الأرجنتين

يعتبر منتخب الأرجنتين من المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم. فهو يضم مجموعة من العناصر القوية القادرة على حصد اللقب ومن أبرزهم الأسطورة ليونيل ميسي الذي يلعب ال. الأرجنتين تقدم أداء أكثر من رائع في جميع المباريات التي تخوضها وتسير نحو الوصول للنهائي والفوز بالمونديال. فمنذ عام 2019، لم يتعرض المنتخب الأرجنتيني لأي خسارة، كما حقق لقب كوبا أمريكا على حساب البرازيل ومن المتوقع أن تقدم أداء رائع منذ المباريات الأولى. فوق ذلك، يصر المنتخب بقيادة ميسي نحو تحقيق اللقب حيث صرح ميسي بأن كأس العالم في قطر سيكون الأخير له بالتأكيد.

منتخب فرنسا

حققت فرنسا لقب كأس العالم في النسخة الأخيرة من البطولة في روسيا 2018. فهي تمتلك مجموعة من اللاعبين الشباب القادرين على تقديم الكثير ومنافسة كبار العالم. في منتخب فرنسا تجد لاعبين مميزين فازوا مؤخرًا بالعديد من البطولات الجماعية والجوائز الفردية مع أنديتهم. من أمثلة هؤلاء اللاعبين: كريم بنزيمه، كيليان مبابي، أنطوان جيرزمان، عثمان ديمبلي وغيرهم. الديوك الفرنسية تسعى بشكل واضح لتحقيق أنجاز النسخة الأخيرة من كأس العالم وتحقيق اللقب.

منتخب ألمانيا

يظل المنتخب الألماني أحد المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم لكرة القدم. فهو بطل النخسة قبل الاخيرة من البطولة العالمية، ولديه الكثير من العناصر التي شهدت هذا الإنجاز. المدرب الوطني للمنتخب الألماني، هانز فليك، قام بإعداد كتيبته من أجل خوض منافسات البطولة وتحقيق اللقب. تضم قائمة تشكيلة ألمانيا لكأس العالم لاعبين بارزين منهم مانويل نوير حارس المرمى، توماس مولر، مارك تير شتيجين، أنطونيو روديجير، جوشوا كيميتش وسيرجى جنابري.

هذا لا يقلل من فرصة المنتخبات الأخرى القوية التي تخوض البطولة. فعلى الرغم من أن المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم لكرة القدم سابقة الذكر، فإن هناك منتخبات في نفس القوة وتخوض معها البطولة. من أبرز هذه المنتخبات: إسبانيا، البرتغال، انجلترا، كرواتيا وبلجيكا. فمن تعتقد سيفوز بكأس العالم لكرة القدم قطر 2022؟

مقالات ذات صلة

رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم
الجمعة 26 أبريل 2024 - 12:00

رئيس الاتحاد الجزائري يصل إلى سويسرا للطعن في قرار الكاف بخصوص لقاء ن. بركان وا.العاصمة

نهضة بركان
الخميس 25 أبريل 2024 - 14:06

المدير الرياضي لاتحاد الجزائر: إذا لعب نهضة بركان بقميص يحمل خريطة المغرب سننسحب من المباراة

اتحاد العاصمة الجزائري
الأربعاء 24 أبريل 2024 - 21:30

اتحاد الجزائر يصل إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان في هذا الموعد

نهضة بركان
الأربعاء 24 أبريل 2024 - 19:59

رسميا: الكاف يعلن نهضة بركان فائزا بثلاثية نظيفة ضد اتحاد الجزائر