حكيمي عن مواجهة برشلونة في دوري الأبطال: سنقدم كل شيء من أجل الفوز غدا

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي
الإثنين 15 أبريل 2024 - 18:07
أكد الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، أن هدفه رفقة فريقه هو الفوز في مباراة الغد أمام مضيفه برشلونة، وذلك في المواجهة التي ستجمع بين الطرفين لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
وقال حكيمي في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء: “لقد جئنا إلى هنا، برغبة تغيير ما حدث في مباراة الذهاب، جئنا لتحقيق للفوز والعودة بالانتصار إلى باريس. لقد تحدثنا وحفزنا بعضنا البعض. لم أتمكن من خوض مباراة الذهاب، التي قدمنا ​​خلالها مباراة جيدة، لكننا لم نتمكن من الفوز. غدًا، سيتعين علينا تقديم كل شيء لتحقيق الانتصار”.
 
وأضاف حكيمي: “أشعر أن مبابي متحفز للغاية، مثل الفريق بأكمله، حان الوقت لإظهار أننا مستعدون، وتغيير نتيجة مباراة الذهاب”.
 
“لقد لعبنا بنفس الأسلوب، منذ قدوم المدرب، والذي يعتمد على السيطرة وخلق الكثير من الفرص. هذا ما سنحاول القيام به لتحقيق الفوز. يحاول إنريكي التغيير والقيام بتحركات مختلفة. شخصيًا، أجد نفسي في مراكز مختلفة. هذا هو أفضل شيء بالنسبة للاعب متعدد الاستخدامات“، يضيف صاحب الـ25 سنة.
 
وأنهى حكيمي حديثه بالقول: “لا أعتقد أن ذلك سيغير أي شيء. المشجعون لا يلعبون. سنكون 11 ضد 11 على أرض الملعب. ليست الجماهير هي من ستغير المباراة”.
 
وسيحل باريس سان جيرمان ضيفا على برشلونة غدا الثلاثاء، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المغربي، علما أن موقعة الذهاب انتهت لصالح الفريق الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي