حكيم زياش حاضر في مواجهة المنتخب المغربي ونظيره الجنوب أفريقي

حكيم زياش
حكيم زياش
الثلاثاء 30 يناير 2024 - 16:30

من المنتظر أن يكون حكيم زياش، لاعب المنتخب المغربي، حاضرا في مواجهة “أسود الأطلس”، أمام منتخب جنوب أفريقيا، وذلك لحساب ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023.

هذا وأوضحت العديد من المصادر المتطابقة، تواجد زياش متوسط ميدان فريق غلطة سراي في المواجهة المذكورة، بعد مجهودات طبية كبيرة للفريق الوطني.

وفي سياق متصل، أصبح لاعب الريان القطري، سفيان بوفال خارج المنافسة الأفريقية، بعد تعرضه للإصابة في الحصة التدريبية التي خاضتها العناصر الوطنية استعدادا لملاقاة منتخب جنوب أفريقيا، حيث أعلن وليد الركراكي، غياب بوفال عن صفوفه، معتبرا مشاركته في باقي المواجهات في حالة التأهل بمثابة “معجزة”.

ومن المنتظر أن يشارك نصير مزراوي في مواجهة اليوم، بعدما أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، يوم أمس الاثنين، جاهزية لاعب بايرن ميونيخ، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أزيد من شهر.

وتطمح النخبة الوطنية لتحقيق نتيجة جيدة الليلة، بهدف التأهل للدور الموالي، بعدما باتت جميع الفرق العربية خارج المنافسة.

ومن جهته، يسعى منتخب جنوب أفريقيا، لتقديم عروض جيدة في مباراة الليلة، بهدف ضمان بطاقة العبور لدور الـ8، بقيادة المدرب هوجو بروس، على الرغم من أن المنتخب المغربي هو المرشح الأول لتحقيق الانتصار في هذه المباراة، وبلوغ الدور المقبل.

وستقام المباراة بين الطرفين، مساء يومه الثلاثاء، على أرضية ملعب “لوران بوكو” بمدينة سان بيدرو على الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي.

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي
الجمعة 26 أبريل 2024 - 17:00

المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي يعلن عن أسماء أعضائه الجدد

إلياس بنصغير
الجمعة 26 أبريل 2024 - 16:00

إيقاف بنصغير من طرف لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي

يوسف النصيري
الجمعة 26 أبريل 2024 - 14:05

النصيري يحطم رقما جديدا في مسيرته الاحترافية

رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم
الجمعة 26 أبريل 2024 - 12:00

رئيس الاتحاد الجزائري يصل إلى سويسرا للطعن في قرار الكاف بخصوص لقاء ن. بركان وا.العاصمة