خطة وليد الركراكي .. مزراوي وحكيمي يتبادلان الأدوار

خطة وليد الركراكي
حكيمي و مزراوي
الأحد 13 نوفمبر 2022 - 18:59

يواصل الجهاز الفني للمنتخب المغربي، بقيادة وليد الركراكي، وضع الرتوش الأخيرة على خطة الأسود بكأس العالم المقرر انطلاقها الأسبوع المقبل في قطر.

ووضعت القرعة منتخب الأسود في المجموعة السادسة، رفقة “بلجيكا وكرواتيا وكندا”، حيث يستهل مشواره المونديالي يوم الأربعاء 23 نوفمبر أمام كرواتيا، ثم يصطدم ببلجيكا يوم 27، قبل أن يواجه كندا في ختام دور المجموعات مطلع ديسمبر المقبل.

وعلم كووورة أن الركراكي تواصل مؤخرا مع الثنائي أشرف حكيمي (باريس سان جرمان) ونوصير مزراوي (بايرن ميونخ)، لتقسيم المهام بينهما في مباريات دور المجموعات.

ويأتي الاتفاق مع اللاعبين كونهما يشغلان مركز الظهير الأيمن في نادييهما، بينما يعاني المنتخب من خلل في الجبهة اليسرى، بعد إصابة آدم ماسينا لاعب أودينيزي الإيطالي، وغيابه عن المونديال.

وقال مصدر مسؤول بالمنتخب، في تصريح لكووورة، إن مزراوي جدد التأكيد على تطوعه للعب في الرواق الأيسر، مثلما كان عليه الأمر خلال وديتي تشيلي وباراجواي مؤخرا.

لكن المصدر، أوضح أن “مزراوي قد يعود للعب كظهير أيمن أمام كندا (في آخر مباريات دور المجموعات)، حيث سيكون في مواجهة خاصة أمام زميله الظهير الأيسر لبايرن ميونخ ألفونسو ديفيز، نظرا لمعرفته الدقيقة بطريقة لعب الأخير”.

كوورة

مقالات ذات صلة

رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم
الجمعة 26 أبريل 2024 - 12:00

رئيس الاتحاد الجزائري يصل إلى سويسرا للطعن في قرار الكاف بخصوص لقاء ن. بركان وا.العاصمة

نهضة بركان
الخميس 25 أبريل 2024 - 14:06

المدير الرياضي لاتحاد الجزائر: إذا لعب نهضة بركان بقميص يحمل خريطة المغرب سننسحب من المباراة

اتحاد العاصمة الجزائري
الأربعاء 24 أبريل 2024 - 21:30

اتحاد الجزائر يصل إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان في هذا الموعد

نهضة بركان
الأربعاء 24 أبريل 2024 - 19:59

رسميا: الكاف يعلن نهضة بركان فائزا بثلاثية نظيفة ضد اتحاد الجزائر