دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يقلب تأخره إلى فوز على برشلونة ويتأهل إلى نصف النهائي

برشلونة باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا
برشلونة باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 22:18

تأهل فريق باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب انتصاره على مضيفه برشلونة بأربعة أهداف مقابل واحد، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين مساء يومه الثلاثاء، لحساب إياب نصف نهائي البطولة.

ودخل البارسيون لأطوار المباراة، بشكل سريع، بعدما خلقوا ضغطا واضحا على أصحاب الأرض بحثا عن تسجيل الهدف الأول في اللقاء، قبل أن يحرز برشلونة هدف التقدم بواسطة اللاعب رافينيا في الدقيقة الـ12.

وبعد مرور 30 دقيقة من المواجهة، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مدافع الفريق الإسباني، رونالدو أراوخو، لتزيد المصاعب على برشلونة، يحث سجل الفرنسي عثمان ديمبيلي هدف التعديل خلال الدقيقة الـ40.

وبعد الاستراحة، تمكن باريس سان جيرمان، من إضافة الهدف الثاني في المباراة، والذي حمل توقيع اللاعب فيتور فيريرا، في الدقيقة الـ54، قبل أن يحرز كيليان مبابي الهدفين الثالث والرابع في حدود الدقيقة الـ61، بعد نفذ ركلة جزاء بنجاح، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة الـ89.

يذكر أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، سيلاقي بوروسيا دورتموند في المربع الذهبي للمنافسة القارية بعد فوز الأخير على أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين، علما أن مباراة الذهاب إنتهت لصالح الفريق الإسباني بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وسيواجه فريق بايرن ميونيخ غدا الأربعاء، نظيره الإنجليزي أرسنال، على أن يلاقي مانشستر سيتي ريال مدريد، على أرضية ملعب الاتحاد.

 

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي