ديلي ميل: مانشستر يونايتد ينتظر خروج بعض اللاعبين من صفوفه لضم سفيان أمرابط

سفيان أمرابط
سفيان أمرابط
السبت 5 أغسطس 2023 - 12:00

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، بأن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ترغب بالفعل في التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل”، فإن “المان اليونايتد” ينتظر بيع بعض اللاعبين في صفوفه، من أجل التحرك سريعا لضم لضم متوسط ميدان فيورنتينا الإيطالي.

وأوضح المصدر ذاته، بأن بقاء بعض اللاعبين في فريق “الشياطين الحمر”، سيجعل موضوع قدوم صاحب 26 عاما إلى صفوف النادي الإنجليزي صعبا، أو بالأحرى مستحيلا.

وأشارت الصحيفة نفسها، بأن اليونايتد تلقى عرضين من فرق سعودية، هذه الأخيرة تطمح للتعاقد مع المدافع الإيفواري إيريك بايلي.

وحسب “ديلي ميل”، فإن النادي الإنجليزي، سيسهل من عملية انتقال بايلي، بعدما تبقى له موسم واحد فقط على نهاية عقده مع مانشستر يونايتد.

وتنتظر إدارة الفريق الإنجليزي، خروج كل من دوني فان دي بيك، وفريد، وبراندون ويليامز، للحصول على سيولة مالية، للتعاقد مع أمرابط، الذي تبلغ قيمته المالية 30 مليون باوند، أي 34 مليون يورو.

يشار إلى أن الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، شدد في حديثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي على صفحته الخاصة “بتويتر”، على أن لاعب المنتخب المغربي يريد حمل قميص المان يونايتد.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي