رئيس النصر السعودي يسافر إلى لندن للتفاوض مع زياش

حكيم زياش
حكيم زياش
السبت 17 يونيو 2023 - 12:00

ذكرت تقارير صحفية، بأن رئيس نادي النصر السعودي، سيزور لندن للقاء زياش، والحديث معه بشأن انضمامه للفريق، وسيحاول إغراء اللاعب بقيمة مالية ضخمة للانتقال إلى صفوف هذا الأخير.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن زياش سيصبح اللاعب الآخر الذي ينتقل إلى النصر السعودي، بعد كريستيانو رونالدو، رغبة في النادي السعودي لمواصلة حملته الكبيرة في التعاقد مع أشهر نجوم كرة القدم وأفضلها.”

وحسب الموقع ذاته، فإن متوسط ميدان المنتخب المغربي، سيعرض عليه عقد كبير، لإغرائه، مما سيؤدي إلى رغبة إدارة تشيلسي في التخلي عن خدماته، بحيث أن هذا الأخير يريد أيضا تقليص عدد اللاعبين في الفريق الذي وصل إلى 30 لاعبا.

ومن جهته أكد الموقع الفرنسي “فوت ميركاتو”، أن رابع العالم مع منتخب المغرب، يغريه اللعب بجانب كريستيانو رونالدو، مما سيجعل المهمة سهلة على إدارة نادي النصر السعودي بخصوص إقناعه بارتداء قميص النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان صاحب 30 عاما، قد قدم أداء رائعا مع نادي أياكس أمستردام الهولندي، قبل أن ينتقل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي ليظل بعدها حبيس دكة الاحتياط، حيث خرج هذا الأخير من حسابات توماس توخيل المدرب السابق للنادي الإنجليزي.

يشار إلى أن زياش كاد قريبا من حمل قميص باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، غير أن الصفقة لم تتم بين النادي اللندني والباريسي، بعد حدوث أخطاء على مستوى الوثائق التي تم إرسالها لنادي “البي إس جي”.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي