رئيس نهضة بركان يستغرب من تصرفات السلطات الجزائرية ويؤكد ثقته الكاملة في الكاف لإنصاف فريقه

رئيس نهضة بركان
رئيس نهضة بركان
الإثنين 22 أبريل 2024 - 18:05
إستغرب رئيس نادي نهضة بركان، حكيم بن عبد الله، من الممارسات التي قامت بها السلطات الجزائرية في حق الفريق المغربي، بسبب ارتداء هذا الأخير لقمصان تحميل خريطة المملكة، مشددا على ثقته الكبيرة في أجهزة الكاف من أجل إنصاف الفريق.
وفي سياق متصل، لم تلعب مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة، حيث يعتبر هذا الأخير منهزما بشكل مبدئي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، بعدما لم ينزل حكام المواجهة إلى الملعب.
وفور وصولهم إلى المملكة المغربية، قال رئيس كتيبة المدرب معين الشعباني: “بخصوص نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وفق القواعد والقوانين التي ينص عليها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فور وصولنا مباشرة، تفاجئنا بممارسات غير مقبولة بتاتا، ولا تقبل النقاش، وأمرها محسوم. ما يهمنا في الموضوع، هو تضامن الشعب المغربي من طنجة إلى الكويرة، مع نهضة بركان، وهذا الشيء منحنا حافزا وشجعنا، وأتمنى أن يحفظ الله شعبنا ووطننا”.
 
هذا وهنأ حكيم بن عبد الله المنتخب المغربي، بعد تتويجه باللقب الأفريقي حيث قال: “أهنئ المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة بتتويجه بلقب كأس أفريقيا للأمم، للمرة الثالثة على التوالي، ولا تفوتني الفرصة من أجل تقديم الشكر لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع على تتبعه ومواكبته وتوجيهاته، التي تصب في مصلحة بلدنا وكرة القدم الوطنية”، يستطرد المتحدث ذاته.
وأنهى المصدر ذاته حديثه بالقول: “كان هناك قرارين من طرف الاتحاد الأفريقي، بخصوص هذه المواجهة لكن المباراة لم تلعب، ولكننا نثق في الهياكل والأجهزة، من أجل إنصافنا وإنصاف كرة القدم وتطويرها بأفريقيا. الحمد لله، أقمصة نادي نهضة بركان التي تحمل خريطة وطننا من طنجة إلى الكويرة، استرجعناها في المطار بالجزائر، وهي موجودة في حقائبنا وعادت إلى المغرب”.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي