دوري أبطال آسيا: رحيمي يواصل عروضه القوية ويقود العين للفوز على الهلال في ذهاب نصف النهائي

رحيمي
رحيمي
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 19:10

قاد الدولي المغربي سفيان رحيمي، فريقه العين الإماراتي، لتحقيق الفوز على نظيره الهلال السعودي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الطرفين، يومه الأربعاء، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ونجح لاعب الرجاء السابق، إحراز هدف التقدم لفريقه الإماراتي، وكان ذلك في حدود الدقيقة الـ6 من مجريات الشوط الأول، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني خلال الدقيقة الـ26، بعدما نفذ ركلة جزاء بنجاح.

ولم يكتفي رحيمي، بتسجيل ثنائية في الفصل الأول من المواجهة، بل أضاف الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة الـ38، ليوقع على هاتريك تاريخي مع فريقه الإماراتي.

ويبصم اللاعب المغربي على مشاركة مميزة هذا الموسم، حيث يخوض مباراته العاشرة في دوري أبطال آسيا، تمكن خلالها من هز الشباك في 11 مناسبة، مقابل تقديمه 3 تمريرات حاسمة.

وبعد الاستراحة، ظل الهلال يبحث عن هدفه الأول لتقليص الفارق، وهو ماتأتى له خلال الدقيقة الـ49 عبر مالكوم مستغلا تمريرة لميلينكوفيتش سافيتش، قبل أن يظهر رحيمي في الواجهة من جديد، بعدما جلب ركلة جزاء لفريقه نفذها زميله كاكو بنجاح خلال الدقيقة الـ56.

وأبقى فريق الهلال على حظوظه، من أجل بلوغ النهائي، بعدما وقع سالم الدوسري على الهدف الثاني في الدقيقة الـ78، مستغلا أخطاء في التغطية الدفاعية من لاعبي الخصم.

يشار إلى أن مباراة الإياب بين فريقي الهلال السعودي والعين الإماراتي، ستقام يوم الثلاثاء القادم على الساعة السابعة مساء بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب المملكة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي