رسميا: الرجاء يواجه نهضة الزمامرة بالملعب البلدي في برشيد

الرجاء الرياضي
الرجاء الرياضي
الأربعاء 6 ديسمبر 2023 - 13:05

أعلن الرجاء الرياضي في بلاغ رسمي، عن خوض مواجهته المقبلة أمام ضيفه نهضة الزمامرة، على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، لحساب الجولة الـ 11 من البطولة الاحترافية الوطنية.

قد تكون صورة ‏نص‏

وقال النادي الأخضر في بلاغ نشره عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بـ “فايسبوك”: “يؤكد المكتب المديري للفريق أنه تم أخيرا التوصل بقبول طلبنا من طرف السلطات المحلية لمدينة برشيد، مشكورة على هذا الترحيب، وهو القبول الذي كان مشروطا بتحديد عدد المقاعد في 3000 مقعد”.

وأضاف: “المكتب المديري بذل قصارى جهده من أجل توفير ملعب لاستقبال مقابلات الرجاء الرياضي، لكن طلبنا قوبل بالرفض من طرف مدن أخرى لعدة اعتبارات مرتبطة بحالة وجاهزية ملاعبها”.

وأكمل: “لذلك نرجو من جماهيرنا الوفية أن تقدر معنا هذه الوضعية الحرجة وأن تساهم بجميع الوسائل الممكنة في احترام القوانين المعمول بها من طرف العصبة الاحترافية، وكذلك تجنب كل ما من شأنه وضع الفريق في وضعية صعبة تجاه السلطات التي تمد لنا يد المساعدة والترحيب لاستقبال مبارياتنا القادمة”.

ويستضيف الرجاء الرياضي ضيفه نهضة الزمامرة بالملعب البلدي بمدينة برشيد، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي