رسميا: يحيى عطية الله لاعبا جديدا لفريق سوتشي الروسي

يحيى عطية الله
يحيى عطية الله
الخميس 8 فبراير 2024 - 12:00

أعلنت إدارة نادي سوتشي الروسي، يومه الخميس، تعاقدها بشكل رسمي مع الدولي المغربي يحيى عطية الله، قادما من فريق الوداد الرياضي.

وفي هذا السياق، ودع عطية الله جميع مكونات الفريق الأحمر، بعدما نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” جاء فيها: “مر الوقت وانطوت السنوات بحلوها و مرها، وضعفها وقوتها وكان الهدف واحدا هو تحقيق الانتصار مع فريق الوداد الرياضي، الذي احتضنني ومنحني ثقته، وأنا بدوري لم أبخل عليه بشيء يمكنني فعله. قدمت كل ما بجعبتي سعيا لتحقيق النجاح”.

وأضاف المتحدث ذاته: “ولن أكون جاحدا للعرفان، فالإنجازات التي حققتها مع الوداد، البطولة الوطنية وتشامبيونزليغ، والاستدعاء للمنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم وبلوغ نصف النهائي، كل الفضل في تحقيقها يرجع للدعم بين صفوف العائلة، من جمهور داعم ولاعبين ومدربين وتقنيين”.

وأكمل عطية الله حديثه بالقول: “لهذا أتقدم بشكري الحار لجميع كوادر الفريق، الطبية، والتقنية وكل المتدخلين من قريب أو بعيد. كما أقدم الشكر الجزيل للجمهور الذي كان دائما مساندا وداعمًا لي، ومحفزا للتشجيع ومواصلة العمل. لن أنسى الفترة التي عشتها مع الوداد الرياضي بذكرياتها الخالدة ما حييت، وأتمنى لهم التوفيق والنجاح”

يشار إلى أن عطية الله، كان قد انتقل إلى صفوف فريق الوداد الرياضي عام 2020، وفاز  معه بلقب البطولة الاحترافية لموسمين، كما نال رفقة الفريق الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا سنة 2022، علما أنه شارك مع المنتخب المغربي في كأس العالم “قطر 2022″، وكذلك “كان الكوت ديفوار 2023”.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي