رمزي: أنا مرتاح من نتيجة اليوم ونحن عازمون لتحقيق نتيجة إيجابية في جنوب أفريقيا والعودة باللقب الأفريقي

رمزي
عادل رمزي
الأحد 5 نوفمبر 2023 - 21:30

أكد عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، بأنه سعيد بأداء لاعبيه في مباراة اليوم أمام صان داونز، موضحا أن فريقه يملك جميع الإمكانيات للعودة باللقب من جنوب أفريقيا.

وقال رمزي في تصريح صحفي بعد نهاية المباراة: “كنت أنتظر أن تكون المباراة مفتوحة، وبالنسبة لنا تظل هذه النتيجة جيدة، على الرغم من أننا تلقينا هدفا في مرمانا”.

وتابع: “الأهم هو أننا فزنا على ملعبنا، واستطعنا تسجيل هدفين، ونحن نملك ميزة، فنحن واجهنا فريقا كبيرا في أفريقيا، والمستوى عالٍ للغاية”.

وأضاف: “اللاعبون قدموا أداء كبيرا، ومن الممكن أن أقول بأنني أشعر بالراحة، بالرغم من أننا تلقينا بعض المحاولات، وفي مثل هذه الوضعية كان من الجيد أن نضيف هدفا ثالثا، وبصفة عامة يمكن القول بأن النتيجة جيدة”.

وواصل رمزي: “تبقى لنا الشوط الثاني في جنوب أفريقيا، ونحن عازمون لتحقيق نتيجة جيدة، ستكون مباراة صعبة لكننا واثقون من أنفسنا لنيل اللقب”.

وأنهى مدرب الوداد حديثه قائلا: “كما قلت هي مقابلة صعبة، لكننا نملك كل الإمكانيات للتسجيل خارج أرضنا، وأعتقد بأن اللعب سيكون مفتوحا، فنحن سنواجه فريقا يعرف جيدا كيف يلعب”.

وكان الوداد الرياضي قد فاز على ضيفه ماميلودي سان داونز (2-1)، في المقابلة التي جمعت بين الفريقين على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بالدار البيضاء، لحساب ذهاب نهائي الدوري الأفريقي.

يُشار إلى أن مواجهة الإياب بين الوداد وسان داونز، ستُقام يوم الأحد المقبل في تمام الساعة (14:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” ببريتوريا.

 

 

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي
الجمعة 26 أبريل 2024 - 17:00

المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي يعلن عن أسماء أعضائه الجدد

إلياس بنصغير
الجمعة 26 أبريل 2024 - 16:00

إيقاف بنصغير من طرف لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي

يوسف النصيري
الجمعة 26 أبريل 2024 - 14:05

النصيري يحطم رقما جديدا في مسيرته الاحترافية

رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم
الجمعة 26 أبريل 2024 - 12:00

رئيس الاتحاد الجزائري يصل إلى سويسرا للطعن في قرار الكاف بخصوص لقاء ن. بركان وا.العاصمة