رمزي عن غياب عميد الفريق..جبران سيسافر معنا إلى جنوب أفريقيا وهو لاعب مهم للغاية

رمزي
عادل رمزي
الإثنين 6 نوفمبر 2023 - 11:00
أكد عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، بأن عميد الفريق يحيى جبران سيرافق البعثة إلى جنوب أفريقيا على الرغم من عدم مشاركته في إياب نهائي الدوري الأفريقي، بسبب تراكم الإنذارات في رصيده ضمن البطولة.

وقال رمزي في الندوة الصحفية عقب نهاية: “جبران مهم بالنسبة لنا ليس فقط على مستوى الفريق بل كشخصية، لكن قوتنا كذلك توجد في المجموعة”.

وأضاف: “بالرغم من أنه لا يمكنني مقارنة هذه المباراة بمواجهة اتحاد طنجة، لكن يمكن أن أقول بأن سرغات دخل في تلك المقابلة وقدم أداء جيدا، هذا لا يعني بأن هذا الأخير هو من سيعوض جبران، لكن أريد أن أقول بأنني أثق في المجموعة وبأن ذلك المركز سيلعب فيه لاعب ما وبإمكانه أن يقدم مردودا مشرفا”.

وأوضح: “جبران سيرافقنا إلى جنوب أفريقيا، وبروحه وبطابعه سيمنح الطاقة للاعبين الذين سيخوضون المباراة على أرضية الملعب”، يضيف رمزي.

وكان جبران قد تلقى بطاقة صفراء خلال مواجهة إنييمبا، لحساب ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي، قبل أن يُشهر الحكم في وجهه الإنذار الثاني في مباراة صان داونز، أمس الأحد، ليتأكد غيابه عن لقاء الإياب في جنوب أفريقيا.

وسيحل الوداد الرياضي ضيفا على ماميلودي صان داونز، يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” ببريتوريا، انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينيتش.

يشار إلى أن الفريق الأحمر حسم لقاء الذهاب لصالحه، في اللقاء الذي جمعه بالفريق الجنوب أفريقي يوم أمس الأحد، على أرضية “ملعب المركب الرياضي محمد الخامس” بالدار البيضاء.

 

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي
الجمعة 26 أبريل 2024 - 17:00

المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي يعلن عن أسماء أعضائه الجدد

إلياس بنصغير
الجمعة 26 أبريل 2024 - 16:00

إيقاف بنصغير من طرف لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي

يوسف النصيري
الجمعة 26 أبريل 2024 - 14:05

النصيري يحطم رقما جديدا في مسيرته الاحترافية

رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم
الجمعة 26 أبريل 2024 - 12:00

رئيس الاتحاد الجزائري يصل إلى سويسرا للطعن في قرار الكاف بخصوص لقاء ن. بركان وا.العاصمة