رومان سايس على رادار فريق إنجليزي

رومان سايس
رومان سايس
السبت 10 يونيو 2023 - 17:40

ذكرت تقارير صحفية على أن الدولي المغربي، رومان سايس، قريب من مغادرة بشيكتاش التركي نظرا لعدم الاستقرار الذي يعيشه النادي خلال الفترة الحالية.

ووفقا لصحيفة “فوت ميركاتو”، فإن مدافع أسود الأطلس، تلقى عروضا إنجليزية من ناديي نوتينغهام فورست، و إيفرتون، من أجل تعزيز خط وسط دفاعيهما.

وأكد المصدر ذاته على أن إدارة نادي نوتينغهام فورست، يرغب بشدة في التعاقد مع صاحب 33 عاما، بعدما فشل الفريق الانجليزي لجلب هذا الأخير لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وتابع المصدر نفسه: “تأتي رغبة الفريقين الإنجليزيين في ضم رومان سايس لصفوفهما، نظرا لخبرة عميد المنتخب الوطني المغربي الكبيرة في ملاعب “البريمرليغ”، حيث كان لاعبا لوولفرهامبتون لـ 6 سنوات.

وأضافت الصحيفة ذاتها بأن مدافع أسود الأطلس، دخل كذلك في مفكرة بعض الأندية الفرنسية، غير أن اللاعب يريد بشدة البقاء في أجواء التنافسية، بهدف المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا لنسخة 2023 بالكوت ديفوار.

يشار إلى أن صاحب 33 عاما، تمكن من احتلال المركز الرابع مع المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم الماضية بقطر، هذا الأخير يربطه عقد مع بيشيكتاش لغاية الصيف المقبل من عام 2024.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي