رونالدو يفاجئ الكل : تعرضت للخيانة في مانشستر يونايتد.. ولا أحترم تين هاج

مانشستر يونايتد
رونالدو
الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 - 09:09

أطلق البرتغالي كريستيانو رونالدو وابلاً من التصريحات الساخنة ضد إدارة مانشستر يونايتد والمدرب الفريق إيريك تين هاغ وحتى المدرب الأسبق رالف رانجنيك، وذلك خلال مقابلة حصرية أجراها مع الإعلامي الإنجليزي الشهير بيرس مورجان.

وتصدرت تصريحات رونالدو الغلاف الرئيسي لصحيفة “ذا صن” البريطانية، الصدارة صباح اليوم الاثنين 14-11-2022 عقب انتهاء الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبدء فترة التوقف المحلي، تحضيرًا لانطلاق كأس العالم الأسبوع المقبل.

ونُشرت تصريحات كريستيانو رونالدو بعد ساعات قليلة من عودة مانشستر يونايتد بفوز صعب للغاية، حققه في الدقيقة الأخيرة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع أمام فولهام، على ملعب كرافن كوتيدج ضمن الدوري الممتاز.

وقال كريستيانو رونالدو الذي يستعد للظهور في كأس العالم للمرة الخامسة في مسيرته «لقد خانني مانشستر يونايتد، لقد أجبروني على الخروج. المدرب وأشخاص آخرين أيضًا. أنا لا أحترم إيريك تين هاج».

وأوضح رونالدو “الخيانة التي تعرضت لها ليست على مستوى المدرب فحسب، بل هناك شخصين أو ثلاثة أشخاص على المستوى الإدارة شعرت أنهم خانوني. أنا لا أحترم تين هاج لأنه لا يُظهر أي احترام لي، إذا لم تكن تحترمني فلن أفعل وأحترمك”.

كما عَلق أسطورة ريال مدريد والهداف السابق لنادي يوفنتوس، على الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها من قبل زميله السابق في مانشستر يونايتد واين روني، الذي طالبه في وسائل الإعلام بالاعتذار لمسؤولي النادي بسبب رفضه المشاركة كبديل أمام توتنهام في وقت سابق من هذا الموسم.

ووجه رونالدو حديثه لواين روني قائلاً “لا أعرف لماذا ينتقدني كثيرًا؟ ربما لأنه اعتزل وأنا لا زلت ألعب كرة القدم على أعلى مستوى”.

وكشف اللاعب الدولي البرتغالي “إدارة مانشستر يونايتد استخدمتني كعذر لكل الاخفاقات التي حدثت للنادي. النادي لم يتطور منذ رحيل السير أليكس فيرجسون، لا شيء يتغير”

وتابع حديثه “السير أليكس فيرجسون أخبرني أنني من المستحيل أن أرحل لصفوف مانشستر سيتي، قلت له حسنًا يا زعيم. فيرجسون يعرف مانشستر يونايتد أفضل من أي شخص آخر، ويعرف أن النادي لا يسير في المسار الذي يستحق أن يسير فيه، هو يعرف ذلك، والجميع يعرفون هذا الشيء، الأشخاص لا يرون ذلك، هذا بسبب أنهم لا يريدون رؤية الحقيقة، انهم عميان”.

وكالات

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي