زينباور يوجه رسالة لجماهير الرجاء لمُساندة الفريق ويشيد بمستوى لاعبي وطاقم النسور

جوزيف زينبارو
جوزيف زينباور
الأربعاء 7 فبراير 2024 - 12:00

أبان مدرب فريق الرجاء الرياضي، جوزيف زينباور، عن جاهزية لاعبيه، لخوض غمار منافسات إياب الدوري المغربي، مُشيرا إلى أن “النسور”، يرغبون في تحقيق نتائج جيدة.

ونشر زينباور تدوينة عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بخاصية “إنستغرام” قائلا: “عائلة واحدة – نحن الرجاء! رجاء المؤمنين! بصفتي مدربكم الفخور، فأنا أشعر بالإثارة، وهناك شيء واحد مهم لا أستطيع أن أنسى ذكره: أنتم!”.

وأضاف مدرب الفريق الأخضر في حديثه بالقول: “لقد كان دعمكم بمثابة تغيير لقواعد اللعبة بالنسبة لنا. ولكن اسمحوا لي أن أقول لكم، لقد تم وضع الأساس للنجاح، ولا يمكنني أن أكون أكثر فخرا بالتفاني الذي أبداه لاعبونا والطاقم التقني”.

وأوضح المتحدث نفسه: “الاستعدادات اكتملت تقريبا، وأنا مسرور بالالتزام الذي أظهره لاعبونا والطاقم التقني. من الناحية التكتيكية والبدنية، نحن في حالة أفضل من الموسم الماضي. روح الفريق؟ ارتفعت والعقلية ترسخت فيها عقلية البطل. ننتظر بفارغ الصبر انطلاق النصف الثاني من الموسم”.

وقال زينباور أيضا: “لا يمكننا تحقيق نتائج إيجابية بدونكم، نحن بحاجة إليكم. جمهورنا هو شريان الحياة المذهل للرجاء، لتكون العمود الفقري لنا، والقوة الدافعة لنا. حتى لو واجهنا التحدي المتمثل في عدم وجود ملعب داخل ميداننا للعب فيه، ولا يوجد حل مماثل يوفر أماكن لأفضل المشجعين في العالم، نشعر بحبكم”.

وأكمل مدرب الرجاء حديثه قائلا: “بالنسبة لأولئك القادرين على الحصول على هذه التذاكر النادرة، دعمكم في الملعب؟ إنه ليس مهما فقط؛ إنه أمر بالغ الأهمية. معا، دعونا نهتف باسم الفريق للفوز، ودعونا نظهر للعالم قوة لا يمكن إيقافها. كل واحد منكم هو جزء حيوي من هذه الرحلة. معا، مع دعمكم الذي لا يتزعزع وتصميمنا، سوف نخوض كل التحديات التي تأتي في طريقنا”.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي