سايس: نحن جاهزون لمواجهة تنزانيا وسعيد للغاية لأنني سأخوض منافسة الكان للمرة الرابعة

رومان سايس
رومان سايس
الثلاثاء 16 يناير 2024 - 16:00

عبر رومان سايس، قائد المنتخب المغربي، عن استعداد النخبة الوطنية، لمواجهة منتخب تنزانيا، وذلك لحساب الجولة الأولى من الجموعة السادسة لكأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023.

وفي هذا الصدد، قال سايس، في الندوة الصحفية التي تسبق المقابلة المذكورة: “أنا جاهز لمباراة الغد، المواجهة الأولى دائما تكون ذات أهمية قصوى، لأن الانتصار فيه سيعطينا الثقة لما هو قادم”.

وأكد المتحدث ذاته: “نحن جاهزون ومتشوقون للدخول في غمار المنافسة خلال مواجهة التنزاني، التي ستكون مختلفة عن آخر مباراة بيننا، حضرنا أنفسنا جيدا هنا لمدة 15 يوما، ونطمح لنيل نقاط المباراة كاملة”.

وأنهى سايس حديثه قائلا: “أنا مسرور للغاية، بكوني سأخوض المنافسة القارية للمرة الرابعة، أكتسب الخبرة في هذه المسابقة الصعبة، حيث تحتاج إلى الاستعداد الجيد بدنيا وحتى ذهنيا، لأنها تخلتف عن منافسة كأس العالم وعن اللعب في الدوريات الأوروبية”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيواجه في مباراته الإفتتاحية للمسابقة القارية، نظيره التنزاني، يوم غد الأربعاء، على أرضية ملعب “لوران بوكو”، على الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي.

وتتواجد كتيبة وليد الركراكي، في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات الكونغو الديمقراطية، تنزانيا، زامبيا، علما أن المنافسة القارية، انطلقت أطوارها يوم السبت الماضي، على تنتهي أحداثها يوم الـ 11 من شهر فبراير المقبل.

وتأمل العناصر الوطنية، في تحقيق بطولة كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار للمرة الثانية في تاريخه، بعدما توج بنسخة 1976.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي