سايس يبعث رسالة مؤثرة للجماهير المغربية بعد الخروج المبكر من بطولة كأس أفريقيا

رومان سايس
رومان سايس
الجمعة 2 فبراير 2024 - 16:07

أكد قائد المنتخب المغربي، رومان غانم سايس، حزنه الشديد، بعد خروج أسود الأطلس من منافسة كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023.

وفي هذا السياق قال سايس في تدوينة نشرها  عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بـ “إنستغرام” قال فيها: “لقد مرت أيام منذ إقصائنا ولكن لا يزال من الصعب وصف الموقف بالكلمات. نشعر جميعًا بخيبة أمل كبيرة بسبب نتائج بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي انتهت قبل الأوان بالنسبة لنا”.

وأضاف المتحدث ذاته: “أود أن أعتذر لجميع المغاربة الذين يشعرون بالحزن والغضب اليوم بعد هذا الفشل، وأشكركم أيضاً على دعمكم غير المشروط في السراء والضراء. لقد كانت مساعدتكم دائمًا ثمينة بالنسبة لنا نحن اللاعبين، وقوة إضافية في مواجهة الصعوبات والشدائد”.

وأوضح: “لقد قدمنا كل شيء من أجلكم ومن أجل المغرب، لكن اليوم لم يكن كافياً للمضي قدماً. نحن عائلة فزنا معًا واليوم نخسر معًا، نتحمل المسؤولية الكاملة عن خيبة الأمل هذه، أنا أولاً كقائد، يجب علينا الآن أن نستوعب الأمر ونمضي قدمًا من خلال العمل مرارًا وتكرارًا لتحقيق أهدافنا والنهوض من خلال البقاء متحدين مع بعضنا البعض”.

وتابع لاعب الشباب السعودي: “لدي ثقة في هذه المجموعة، وفي المدرب، وكذلك في الطاقم، وفي هذه العائلة المليئة بالصفات والسمات، من أجل إعادة البسمة والفرح للشعب المغربي، ولعشاق كرة القدم العظماء الذين يستحقون أكثر مما نقدمه لهم”.

هذا وبعث سايس رسالة مواساة ودعم لزميليه في المنتخب المغربي حيث قال: “أشرف حكيمي، أنت بطل يا أخي، لن يلومك أحد، فمن لا يطلق النار لا يخطئ أبدًا. نحن معا دائما. أمين عدلي، احترامي الكبير لك. تواجدك معنا رغم ما مررت به هو مثال للقوة. إخوتي اللاعبين أنتم تعرفون مسبقا، نحن معاً مهما حدث، شكرا جزيلا مرة أخرى لدعمكم. فخور أكثر من أي وقت مضى بكوني مغربيا”.

جدير بالذكر أن كتيبة المدرب وليد الركراكي، كانت قد خرجت من دور ثمن نهائي البطولة الأفريقية، بعد خسارتها  أمام منتخب جنوب أفريقيا بهدفين نظيفين، في المواجهة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “لوران بوكو”.

 

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي