رمزي: كنا نرغب في نيل اللقب الأفريقي لكن اللقاء كان صعبا وسنواصل المشوار في باقي البطولات

عادل رمزي
عادل رمزي
الأحد 12 نوفمبر 2023 - 17:45

عبر عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، عن تأسفه الكبير بعد تضييعه للقب الدوري الأفريقي، بعد خسارة فريقه أمام ماميلودي صان داونز الجنوب أفريقي بهدفين تظيفين، لحساب إياب نهائي البطولة القارية.

وقال رمزي في تصريحات إعلامية: “نتأسف جميعا لأنه كنا واثقين، وقريبين من الظفر بهذه الكأس الأفريقية، لكن اللقاء كان صعبا، بالإضافة إلى الظروف والعامل البدني الذي لعب دورا كبيرا، لقد كانوا أقوى منا بدنيا خصوصا في الشوط الأول، لم نستطع أن نقوم بنفس الضغط الذي قمنا به في الدار البيضاء”.

وتابع: “الكل يعلم أنه عندما تترك لهم المساحات سيلعبون بطريقتهم الخاصة، جاءتنا فرصة واحدة عن طريق أيوب العملود، لكن لم ندخل في أجواء المباراة كما كنت أنتظر”.

وأضاف: “على العموم أهنئ صان داونز، لقد كانوا الأفضل هنا كما كنا أفضل منهم في الدار البيضاء، اللاعبون قدموا ما عليهم، كنا نتمنى الظفر بهذه الكأس، لكن السنة لا زالت طويلة، ونحن في الطريق الصحيح”.

وأنهى رمزي حديثه بالقول: “سنأخد الأشياء الإيجابية من هذه الكأس، وسنحاول تصحيح أخطائنا. يجب أن نستريح من أجل التركيز على المباريات المقبلة”.

وكان ماميلودي صان داونز قد توج لقب الدوري الأفريقي بعد هزيمته للوداد الرياضي بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت الطرفين يومه الأحد، لحساب إياب نهائي الدوري الأفريقي، علما أن لقاء الذهاب آل للحُمر بنتيجة (2-1).

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي
الجمعة 26 أبريل 2024 - 17:00

المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي يعلن عن أسماء أعضائه الجدد

إلياس بنصغير
الجمعة 26 أبريل 2024 - 16:00

إيقاف بنصغير من طرف لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي

يوسف النصيري
الجمعة 26 أبريل 2024 - 14:05

النصيري يحطم رقما جديدا في مسيرته الاحترافية

رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم
الجمعة 26 أبريل 2024 - 12:00

رئيس الاتحاد الجزائري يصل إلى سويسرا للطعن في قرار الكاف بخصوص لقاء ن. بركان وا.العاصمة