عبقار: مشاركتي مع المنتخب المغربي بمثابة حلم كنت أنتظره طويلا

عبقار
عبقار
الإثنين 25 مارس 2024 - 16:00
أبان مدافع المنتخب المغربي الجديد، عبد الكبير عبقار، عن فخره الكبير بالانضمام لصفوف “أسود الأطلس”، معتبرا بأن ذلك كان حلما بالنسبة له منذ الطفولة.
وقال عبقار في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على هامش الحصة التدريبية التي أجرتها العناصر الوطنية، يوم أمس الإثنين: “الحمد لله الأجواء جيدة وعائلية، وهذا هو المهم”.
 
وأضاف المتحدث ذاته: “حققنا الفوز في المباراة الأولى وأسعدنا الجماهير، الآن سنشتغل على المواجهة الثانية، يقصد موريتانيا، وإن شاء الله سنطمح لتحقيق الفوز الثاني لنواصل سكة النتائج الإيجابية”.
 
وأوضح لاعب المنتخب المغربي: “الأجواء جيدة، والجماهير دائما تدعمنا، ونتمنى أن نحقق الفوز بنتيجة كبيرة خلال المباراة الثانية لندخل الفرحة لقلوب الجماهير المغربية”.
 
وأنهى عبقار حديثه بالقول: “مباراتي الأولى مرت في أجواء رائعة. هذا حلم كنت أنتظره منذ وقت طويل، والحمد لله لأنه تحقق، وسأواصل الاشتغال لأكسب ثقة الطاقم التقني ولأكون عند حسن ظن الجماهير إن شاء الله”.
جدير بالذكر، أن المنتخب المغربي سيلاقي نظيره الموريتاني يوم غد الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، وذلك في تمام الساعة العاشرة ليلا بالتوقيت المحلي.

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي
الجمعة 26 أبريل 2024 - 17:00

المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي يعلن عن أسماء أعضائه الجدد

إلياس بنصغير
الجمعة 26 أبريل 2024 - 16:00

إيقاف بنصغير من طرف لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي

يوسف النصيري
الجمعة 26 أبريل 2024 - 14:05

النصيري يحطم رقما جديدا في مسيرته الاحترافية

رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم
الجمعة 26 أبريل 2024 - 12:00

رئيس الاتحاد الجزائري يصل إلى سويسرا للطعن في قرار الكاف بخصوص لقاء ن. بركان وا.العاصمة