عصبة الأبطال/ الوداد الرياضي يواجه سيمبا التنزاني وعينه على تحقيق العلامة الكاملة

الوداد الرياضي
الوداد الرياضي
الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 - 11:05

يواجه فريق الوداد الرياضي يومه الثلاثاء، مواجهة صعبة و”حاسمة”، أمام مضيفه سيمبا التنزاني، وذلك برسم الجولة الرابعة من منافسة دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وفي هذا السياق، يطمح ممثل الكرة المغربية، إلى تحقيق العلامة الكاملة، لمضاعفة حظوظه، للبقاء في المنافسة القارية، تحت إشرف مدربه الجديد، فوزي البنزرتي.

ومن جهة أخرى، لا يملك الوداد أي خيار سوى العودة بالنقاط الثلاث من قلب أرض السلام في تنزانيا، من أجل العودة بقوة في حسابات بلوغ الدور الموالي ضمن المجموعة الثانية.

هذا وسيفتقد الفريق الأحمر إلى خدمات بعض من لاعبيه، أبرزهم عميد الفريق، يحيى جبران بداعي الإيقاف، والمدافع أمين وفرحان، والمهاجم الليبي حمدو الهوني، بفعل الإصابة.

وسيشرف على إدارة اللقاء المذكور،  الحكم الغابوني بيير غيسلان أتشو، بمساعدة مواطنيه ديالو بوريس مارلايس، وسانتوميان أبلميرو، بينما سيقود تانكي باتريس مهمة الحكم الرابع.

وفي سياق آخر، يتواجد الوداد الرياضي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يحتل سيمبا التنزاني المركز الأخير برصيد نقطتين فقط، في المقابل يتصدر نادي أسيك ميموزا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بينما يحتل جوانينغ غالاكسي البوتسواني المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

جدير بالذكر أن نادي الوداد الرياضي، يحل ضيفا على فريق سيمبا التنزاني، اليوم الثلاثاء، في دار السلام، في تمام الساعة الثانية بعد الزوال بالتوقيت المحلي.

جدير بالذكر أن نادي الوداد الرياضي، يحل ضيفا على فريق سيمبا التنزاني، اليوم الثلاثاء، في دار السلام، في تمام الساعة الثانية بعد الزوال بالتوقيت المحلي.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي