عموتة: أنا أسعد مدرب في العالم وكلمة السر هي عدم احترام الخصم أكثر من اللازم

الحسين عموتة
الحسين عموتة
الثلاثاء 6 فبراير 2024 - 21:06

أبان الحسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني، عن فرحته الكبيرة، بعدما نجح في قيادة هذا الأخير، للوصول إلى المباراة النهائية في كأس آسيا، وذلك بعد الفوز على كوريا الجنوبية بهدفين دون مقابل.

وفي هذا الصدد، قال عموتة في تصريح تلفزي بعد نهاية المواجهة: “أنا أسعد مدرب في العالم، لأنه يوم تاريخي بالنسبة لنا، وأنا دائما أؤمن بالعمل الجماعي، وأوجه كل الشكر للاعبين الذين ظهروا بمستوى عال”.

وأضاف المتحدث ذاته: “منتخب كوريا الجنوبية لم يكن بالخصم الهين، لكننا آمنا بجميع حظوظنا، وربما خطاب يوم أمس، أو كلمة السر هي عدم المبالغة في احترام الخصم أكثر من اللازم، ويجب علينا أن نؤمن بأنه لدينا حظوظ”.

وأوضح مدرب الوداد السابق: “الفرص التي تم خلقها في المباراة، كانت لصالح منتخبنا، والحمد لله لأن تسجيل هدفين أمام كوريا ليس أمرا هينا، ونتمنى أن نستمر بنفس الانتعاشة وبهذا الإيمان، وبهذه الثقة الكبيرة”.

واختتم حديثه بالقول: “كل الإنجازات التي حققتها في مسيرتي المهنية مهمة، لأنها تأتي بالعمل الجاد، والضغط، واليوم أعتقد أن هذا الإنجاز ممتاز، باعتباره إنجازا قاريا، والأهم هو أن تستمتع وربما تحصد المجهودات، التي قمت بها أنت والمجموعة، ونتمنى أن تكتمل الفرحة بإنجاز كبير عندما نفوز بالنهائي”.

ونجح الحسين عموتة، في قيادة المنتخب الأردني للتأهل إلى نهائي المسابقة القارية لأول مرة في تاريخه، ليضفي بذلك الإطار الوطني إلى مسيرته إنجازا آخر.

 

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي