عموتة: سنلعب مباراة تاريخية وهدفنا إسعاد الجماهير

الحسين عموتة
الحسين عموتة
الجمعة 9 فبراير 2024 - 12:00

أبان الحسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني، عن جاهزية فريقه لخوض نهائي كأس أمم آسيا 2023، أمام قطر، معتبرا أن هدفه هو إسعاد الجماهير.

وفي هذا السياق، قال عموتة في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: “سنلعب مباراة تاريخية، وسنلعب هذه المواجهة بهدف الاستمتاع، وإدخال الفرحة لقلوب جماهيرنا”.

وأضاف المتحدث ذاته: “لا أقارن نفسي بأي مدرب، فأنا أقوم بواجبي، فالمدرب الراحل محمود الجوهري ترك بصمة مع منتخب الأردن، كما أن عدنان حمد زميلي وصديقي فعل نفس الأمر”.

وأكد مدرب النشامى، بأن لاعبيه مستعدون لخوض النهائي حيث قال: “لاعبو الأردن جاهزون تماما لخوض النهائي الآسيوي، ولا نعاني من الغيابات أو أي إصابات”.

وشدد المصدر ذاته، على ضرورة حضور الجماهير في المباراة القادمة، بكونها تحدث الفريق: “الجماهير تلعب دورا كبيرا ومؤثرا، وبالتالي نتمنى حضورها بشكل ضخم في نهائي الغد”.

وأوضح عموتة: “قطر تقوم بأشياء رائعة من خلال استثمار مالي كبير ومشروع رياضي مهم، أثمر عن تتويج العنابي بلقب النسخة الماضية، بجانب صعوده لنهائي النسخة الحالية”.

واختتم مدرب الأردن حديثه بالقول: “بلوغ الأردن لنهائي كأس آسيا، جاء نتيجة عمل فني وبدني وذهني متكامل، فدائما عندما يخسر أي منتخب، يخرج البعض ويحمل المدرب المسؤولية، وعندما ينتصر الفريق يقولون هذا بفضل الروح القتالية”.

يشار إلى أن المنتخب الأردني، سيواجه يوم غد السبت، نظيره القطري، في تمام الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب “لوسيل”.

مقالات ذات صلة

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي

المنتخب العراقي
الخميس 2 مايو 2024 - 20:00

العراق يكمل عقد المتأهلين إلى أولمبياد باريس وينضم لمجموعة المغرب