لاعبو المنتخب المغربي: الأجواء جيدة داخل المعسكر وسنفعل ما بوسعنا لإسعاد جماهيرنا المغربية

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي
الجمعة 5 يناير 2024 - 12:00

أكد لاعبو المنتخب المغربي، استعدادهم لخوض غمار منافسة كأس أمم أفريقيا المقبلة بالكوت ديفوار، موجهين الدعوة للجماهير الوطنية للحضور ومساندتهم وتقديم التشجيع لهم.

وفي هذا السياق قال أشرف حكيمي في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “مسرور للغاية بالتواجد هنا مع أصدقائي، من أجل الاستعداد جيدا للاستحقاقات المقبلة. الآن لدينا كأس أمم أفريقيا”.

وأضاف المتحدث ذاته في حديثه بالقول: “لقد هنأني الجميع. أنا سعيد جدا بالقدوم إلى هنا، ومُواصلة العمل مع المجموعة. أود أن أشكر الجماهير التي تدعمني وتقف ورائي دائما، سواء في الأوقات الصعبة، أو في لحظات الفوز، مثل ليلة أمس”.

وأنهى حكيمي: “سأفعل ما بوسعي من أجل الجماهير المغربية، ونتمنى تحقيق نتائج إيجابية. أحاول تقديم كل شيء للفريق، وفِعل ما أحب القيام به، وبهذه الطريقة يُمكننا تحقيق أشياء كبيرة”.

وفي سياق متصل، أعرب ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي، عن سعادته داخل معسكر الأسود، قائلا: “التحضيرات تمر بشكل جيد. اللاعبون والمجموعة بأكملها تعيش أجواء جيدة. سنعمل خطوة بخطوة لكي نقدم مستوى جيد يليق بمُباراتنا الأولى في ‘الكان'”.

وأوضح المصدر نفسه: “هذه هي الحياة. انتهينا من تحدٍ قديم، والآن سندخل في تحدٍ جديد. هناك لاعبين جدد في المجموعة. سنذهب بنفس العقلية التي نشتغل بها دائما”.

واختتم: “أود أن أشكر جماهير المنتخب الوطني الذين يساندون اللاعبين دوما، ونتمنى أن يكونوا حاضرين معنا لتحقيق أشياء كبيرة”.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي