لاعبو المنتخب المغربي: نعتذر من الشعب المغربي ونعدهم بتحقيق اللقب مستقبلا

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي
الأربعاء 31 يناير 2024 - 16:20

عبر لاعبو المنتخب المغربي، عن خيبة أملهم الكبيرة، بعد الخسارة أمام منتخب جنوب أفريقيا بهدفين نظيفين، ومغادرة منافسة كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023، من ثمن النهائي.

وفي هذا السياق قال حارس مرمى المنتخب المغربي منير المحمدي: “نطلب المسامحة من الجمهور. قمنا بمجهودنا لكن في بعض الأحيان يحدث هذا في كرة القدم، علينا أن نتعلم مما وقع اليوم “يقصد يوم أمس الثلاثاء”.

وأضاف المصدر ذاته: “علينا أن نتعلم من هذه المواجهة، لأننا لعبنا تقريبا 4 كؤوس أفريقية ودائما يحدث لنا مثل هذا الأمر “الإقصاء”. لم يكتب لنا الانتصار، علينا أن نواصل العمل ونتعلم من هذه المباراة، وإن شاء الله مستقبلا سنفوز بهذا اللقب من أجل أن نهديه للشعب المغربي الذي لطالما كان مساندا لنا ويدعمنا”.

ومن جهة أخرى قال اسماعيل الصيباري لوسائل الاعلام بعد الخروج المبكر من البطولة: “في بعض الأحيان الكرة لا تمشي كما تريد. كانت لدينا فرص سانحة لكننا لم نسجل، ولم يكن الحظ معنا”.

وأنهى لاعب نادي بي إف سي آيندهوفن حديثه قائلا: “لعبنا بشكل جيد وقمنا بمجهودنا وخلقنا الفرص، لكن لم نكن في يومنا. كانت هناك العديد من الجماهير حاضرة لمساندتنا، ولم نتمكن من إسعادهم كما كنا نريد، ونعتذر لهم”.

وفشل المنتخب المغربي في التأهل إلى ربع نهائي المسابقة القارية، بعد الهزيمة المدوية أمام منتخب جنوب أفريقيا، ليخرج بذلك من البطولة.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي