مؤشر صوفا سكور: حضور ثنائي مغربي ضمن التشكيلة المثالية لعصبة الأبطال الأفريقية

الإثنين 12 يونيو 2023 - 13:00

أعلن مؤشر “صوفا سكور” عن التشكيلة المثالية للموسم المنصرم من دوري أبطال أفريقيا، والتي عرفت تواجد لاعبين من الوداد الرياضي المغربي.

وشهدت التشكيلة المثالية حضور كل من عميد الوداد الرياضي، يحيى جبران بجانبه زميله في الفريق، يحيى عطية الله، بفضل مستواهم الجيدة طوال المنافسة القارية.

وجاءت تشكيلة الموسم المثالية من عام 2022-2023 على هذا الشكل: في حراسة المرمى، يحضر ويليامز لاعب ماميلودي سان داونز، وفي مايخص خط الدفاع، يتواجد لاعبي الترجي التونسي، مرياح، وتوغاي، بجانبهما لاعب الأهلي المصري عبد المنعم.

ومن ناحية خط الوسط، يحضر لاعب الأهلي المصري عطية، بجانبه لاعب الوداد الرياضي يحيى جبران، وفي ما يتعلق بخط الهجوم، يتواجد كل من يحيى عطية الله لاعب الوداد البيضاوي، ولاعب ماميلودي سان داونز موكوينا، إضافة إلى شاما لاعب سيمبا التنزاني، بجانبه لاعب الأهلي المصري تاو، وأخيرا شالوليلي لاعب ماميلودي سان داونز.

وكان النادي الأحمر قد فشل يوم أمس الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بالدار البيضاء، في الحفاظ على لقبه الثاني على التوالي، بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام الأهلي المصري، لحساب إياب نهائي العصبة الأفريقية، بنتيجتي الذهاب والإياب بما مجموعه (3-2).

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي