مانشستر يونايتد يدرس توقيع عقوبة على رونالدو بعد مغادرة مباراة توتنهام

رونالدو
رونالدو
الخميس 20 أكتوبر 2022 - 18:17

سئم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تجاهل الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، بعدما فضّل الإبقاء عليه على مقاعد البدلاء في فوز الشياطين الحمر على توتنهام 2-0 في الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي.

ورصدت عدسات الكاميرات، كريستيانو رونالدو أثناء مغادرته ملعب “أولد ترافورد” قبل دقائق من نهاية المباراة، وبعدما نفذت التبديلات الخمسة لفريق مانشستر يونايتد، ما يعني عدم وجود فرصة له للمشاركة في المباراة.

إريك تين هاج عندما سُئل عن تصرف كريستيانو رونـالدو عقب المباراة، أكد على أنه سيتعامل مع الموقف في اليوم التالي عندما يلتقي باللاعب البرتغالي.

وبحسب ما ورد في صحيفة “آس” الإسبانية، من المتوقع أن يقوم المسؤولين في مانشستر يونايتد بتغريم البرتغالي كريستيانو رونـالدو بعد تصرفه الغير لائق.

وربما تطول العقوبة إمكانية استبعاد رونالدو من مباراة تشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي، أو عدم إشراكه في المباراة والإبقاء عليه على مقاعد البدلاء مجددًا.

الصحيفة الإسبانية تقول أن إدارة مانشستر يونايتد تعتقد أنه يمكن لهذا التصرف الذي قام به رونالدو أن يكون له عواقب كبيرة ليس فقط من الناحية الاقتصادية ولكن أيضًا من الناحية الرياضية.

كوورة

مقالات ذات صلة

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي

المنتخب العراقي
الخميس 2 مايو 2024 - 20:00

العراق يكمل عقد المتأهلين إلى أولمبياد باريس وينضم لمجموعة المغرب