مدرب الأهلي يفاجئ اجميع بما قاله عن الوداد قبيل النهائي المنتظر

مدرب الأهلي
مدرب الأهلي
السبت 3 يونيو 2023 - 23:04

تحدث مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري لكرة القدم، في ندوة صحفية، السبت 3 يونيو 2023، عن جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه الوداد الرياضي، الأحد 4 يونيو 2023، في ملعب القاهرة الدولي، برسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قال مارسيل كولر، إنه تابع مجموعة من مباريات الوداد الرياضي، وتمكن من تحديد مكامن القوة والضعف في تشكيلة الفريق، مشيرا إلى أن فريقه استعد جيدا لمباراة الغد.

وتحدث مدرب الأهلي السويسري عن غياب لاعب الوداد عبد الله حيمود عن مباراة الغد، وقال: “أتمنى الشفاء للاعب عبد الله حيمود، فريق الوداد يتوفر على مجموعة من اللاعبين الممتازين، وبالتالي، فالأكيد أن المدرب لديه قائمة كبيرة من اللاعبين الذين يمكنهم تعويض غياب أي لاعب، لأن فريق الوداد لا يقف على لاعب واحد”.

واستبعد كولر إمكانية تأثير فوز الوداد الرياضي أمام الأهلي المصري في مباراتين نهائيتين سابقتين، على مباراة الغد بين الفريقين، وقال: “في الماضي كانت هناك ظروف خاصة، بمدربين مغايرين، نحن الآن في ظرفية مختلفة، بالنسبة لنا تطورنا كثيرا في الموسم الحالي، ولدينا ثقة كبيرة في أنفسنا وإمكانياتنا”.

كما تحدث المدرب السويسري عن غياب الحارس محمد الشناوي عن مباراة الغد، وقال: “الشناوي لاعب مهم، لكن الإصابات جزء من كرة القدم، ولدينا ثقة 100 في المائة في جميع اللاعبين، لقد غاب لمدة 17 يوما عن التداريب الجماعية، وخاض معنا تدريبا واحدا فقط”.

كوورة انفو

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 18:29

الجيش الملكي يعلن إصابة لاعب مهم في فريقه

بونو ياسين
الأربعاء 1 مايو 2024 - 14:05

بونو يتصدر قائمة أكثر الحراس حفاظا على شباكهم في دوري روشن السعودي

أشرف حكيمي
الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 22:00

حكيمي ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ31 من “ليغ1”

إلياس بنصغير
الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 20:45

بنصغير مرشح للفوز بجائزة في الدوري الفرنسي هذا الموسم