مدرب موريتانيا للفوتسال: كرة القدم المغربية أضحت تحتل مكانة جيدة على المستوى العالمي

سلامي
سلامي
الجمعة 12 أبريل 2024 - 14:29
عبر عبد الله سلامي، مدرب منتخب موريتانيا لكرة القدم داخل القاعة، عن إعجابه الكبير بالبنية التحتة والمنشآت الرياضية التي تمتلكها المملكة المغربية، مشيدا في الوقت ذاته بالمستويات التي يقدمها المنتخب المغربي للفوتسال خلال السنوات الأخيرة تحت قيادة هشام الدكيك.
 
وفي هذا الصدد قال سلامي في المؤتمر الصحفي الصحفية الذي تسبق مواجهة منتخب ناميبيا: “سعداء بالتواجد في المغرب، وكذلك بالمشاركة في كأس أفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، وأظن أن هذه الدورة ستكون ناجحة إن شاء الله، من حيث التنظيم والمنافسة“.
 
 
وأضاف المتحدث ذاته قائلا: “هنا في الرباط كل شيء كان موجودا، والاستعداد كان جيدا ونفسية اللاعبين عالية. كرة القدم المغربية أصبحت تحتل مكانة جيدة جدا على المستوى العالمي، وتدفع جميع المنتخبات الاحتذاء بنفس المسار الذي سار عليه المنتخب المغربي“.
 
وواصل حديثه: “الاحتكاك بـالفوتسال المغربي جيد ومفيد للاعبين، وبالخصوص للاعبي المنتخب الموريتاني، ومع احترامي لجميع المنتخبات، فيمكن لصقر أكادير أو لوكوس، المشاركة في كأس أفريقيا، وخوض النهائي أمام المنتخب المغربي، لأنه لدينا فرق كبيرة في المغرب“.
 
وأكمل المدرب المغربي حديثه بالقول: “لقد تفاجأت عندما دخلت للقاعة، وظننت أنني متواجد في نيويورك، لذلك كرة القدم في المغرب بكل أصنافها ستذهب بعيدا على المستوى العالمي“.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي