مزراوي.. بعد خنقه ليفاندوفسكي وإهانته دفاع البارصا وإثارة غضب تشافي..أهذا الذي أبعده خاليلوزيتش بسبب قنينة ماء؟!!(فيديو)

مزراوي
مزراوي
الخميس 27 أكتوبر 2022 - 22:53

نصب الدولي المغربي، نصير مزراوي، نفسه نجما لمباراة فريقه بايرن ميونيخ الألماني ومضيفه برشلونة الإسباني أمس الأربعاء، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وساهم مزراوي بقسط وافر في عودة النادي البافاري بثلاثية نظيفة سحق بها البارصا في عقر دارها على ملعب “الكامب نو”، وذلك بقتاليته في الدفاع ومساهمته في الهجوم باختراقاته على الرواق الأيمن.
ومكن الأداء الدفاعي والهجومي المتميز الذي قدمه مزراوي خلال أطوار المباراة، في حصوله على تقييم 7,1/10، حسب موقع الأرقام والإحصائيات “هوسكورد”،المختصص في تقييم أداء اللاعبين.
ولم يكتف مزراوي بخنق الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، ومنعه من إيجاد منفذ لمرمى البافاري بفضل تدخلاته الحاسمة، ونجح كذلك في فتح شوارع في دفاع النادي الكطلاني بفضل تحركاته واختراقاته وسرعته.
وفي هذا الصدد، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوضح كيف أثار مزراوي غضب وحسرة مدرب برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، بعد تمكنه من اجتياز عدد من لاعبيه بسهولة.
وانهالت عبارات الإشادة على مزراوي بعد العرض القوي الذي قدمه أمام البارصا، حيث أجمعت ردود الأفعال على اعتباره أحد أبرز اللاعبين في مركز الظهير الأيمن خلال الموسم الجاري.
واعتبر كثيرون عدم تعاقد برشلونة مع مزراوي خسارة كبيرة للنادي الإسباني، مضيفين أن تشافي سيكون نادما على عدم ضمه خلال الميركاتو الصيفي الماضي، خصوصا وأنه كان متاحا بالمجان.
كما تساءل البعض باستغراب كيف للناخب الوطني السابق البوسني، وحيد خاليلوزيتش، أن تسول له نفسه حرمان المنتخب المغربي من نجم كبير بقيمة نصير مزراوي بسبب قنينة ماء.

زربي مراد ـ كوورة

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي
الجمعة 26 أبريل 2024 - 17:00

المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي يعلن عن أسماء أعضائه الجدد

إلياس بنصغير
الجمعة 26 أبريل 2024 - 16:00

إيقاف بنصغير من طرف لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي

يوسف النصيري
الجمعة 26 أبريل 2024 - 14:05

النصيري يحطم رقما جديدا في مسيرته الاحترافية

برشلونة تشافي هيرنانديز
الخميس 25 أبريل 2024 - 16:00

رسميا: برشلونة يمدد عقد المدرب تشافي هيرنانديز