من بينهم زياش.. تشيلسي سعيدة ببيع بعض من لاعبيها للأندية السعودية

زياش
زياش
الثلاثاء 20 يونيو 2023 - 12:00

أفادت تقارير صحفية بريطانية، صباح يومه الثلاثاء، بأن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، سعيدة ببيع بعض من لاعبيها للأندية السعودية، من بينهم الدولي المغربي حكيم زياش.

ووفقا “لديلي ميل“، فإن أسماء اللاعبين الذين أصبحوا خارج خطط إدارة نادي “البلوز، هم نكولو كانتي، وإدوارد مندي، وحكيم زياش، كاليدو كوليبالي، وهم على وشط الانتقال إلى “دوري روشن السعودي.”

وأوضح المصدر ذاته بأن إدارة نادي تشيلسي وبعض من إدارات النوادي السعودية، على سبيل المثال نادي الهلال، والنصر، والإتحاد، والأهلي، تربطهم علاقة متعلقة بصندوق الاستثمارات العامة السعودي (PIF).

وفي سياق متصل فإن السبب وراء ترحيب “البلوز” بفكرة بيع اللاعبين الأربع هو التخفيف من مخاوف اللعب المالي النظيف في تشيلسي. بعدما دفع هذا الأخير 600 مليون جنيه إسترليني في التعاقد مع اللاعبين، واسترد منها فقط 60 مليون جنيه إسترليني مقابل صافي إنفاق قدره 540 مليون جنيه إسترليني.

يشار إلى أن رئيس نادي النصر السعودي، وصل قبل أيام إلى لندن للتفاوض مع حكيم زياش، للعب بجانب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الموسم المقبل في دوري روشن السعودي، وسيحاول “العالمي” تقديم صفقة مغرية لصاحب 30 عاما لإقناعه بالإنضمام إلى الفريق.

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي
الجمعة 26 أبريل 2024 - 17:00

المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي يعلن عن أسماء أعضائه الجدد

إلياس بنصغير
الجمعة 26 أبريل 2024 - 16:00

إيقاف بنصغير من طرف لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي

يوسف النصيري
الجمعة 26 أبريل 2024 - 14:05

النصيري يحطم رقما جديدا في مسيرته الاحترافية

رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم
الجمعة 26 أبريل 2024 - 12:00

رئيس الاتحاد الجزائري يصل إلى سويسرا للطعن في قرار الكاف بخصوص لقاء ن. بركان وا.العاصمة