ميسي: كنت أرغب في العودة إلى برشلونة لكن ذلك لم يحدث

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
الأربعاء 6 ديسمبر 2023 - 15:03

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي، عن الفريق الذي كان يود الانتقال إليه بعدما غادر أسوار باريس سان جيرمان الفرنسي الموسم الماضي.

ميسي ينال جائزة أفضل رياضي لعام 2023

وقال ميسي عقب فوزه بجائزة أفضل رياضي لعام 2023 لصحيفة “تايم” الأمريكية: “خياري الأول كان أمامي هو العودة إلى برشلونة، لكن ذلك لم يتحقق، حاولت، لكن لم يحدث ذلك”.

وواصل حديثه بالقول: “بالفعل، فكرت كثيرا بعد ذلك في الانضمام إلى أحد الأندية في الدوري السعودي، بكوني أعرف البلد جيدا، لقد أنشؤوا مسابقة قوية رائعة، يمكن أن تصبح دوريا مهما في المستقبل القريب”.
وأضاف: “بصفتي سفيرا للسياحة في البلد، كانتالسعودية وجهة تجذبني، خصوصا وأنني استمتعت بكل الأماكن التي زُرتها هناك، وأعرف كيف تنمو كرة القدم في البلاد”.

وأنهى لاعب النادي الأمريكي حديثه قائلا: “لقد فعلوا ما بوسعهم لإنشاء بطولة تليق بنجوم كرة القدم. لقد كان أمامي خياران إما السعودية أو الدوري الأمريكي، وكلاهما أثار انتباهي”.

تجدر الإشارة، إلى أن بطل كأس العالم مع الأرجنتين، نال يوم أمس الثلاثاء، على بجائزة أفضل رياضي لسنة 2023، والتي تقدمها مجلة “تايم” بعد أدائه الرائع في الدوري الأمريكي بجانب ناديه إنتر ميامي.

ADVERTISING

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي
الجمعة 26 أبريل 2024 - 17:00

المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي يعلن عن أسماء أعضائه الجدد

إلياس بنصغير
الجمعة 26 أبريل 2024 - 16:00

إيقاف بنصغير من طرف لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي

يوسف النصيري
الجمعة 26 أبريل 2024 - 14:05

النصيري يحطم رقما جديدا في مسيرته الاحترافية

رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم
الجمعة 26 أبريل 2024 - 12:00

رئيس الاتحاد الجزائري يصل إلى سويسرا للطعن في قرار الكاف بخصوص لقاء ن. بركان وا.العاصمة