هوجو بروس (مدرب جنوب أفريقيا): المنتخب المغربي يملك لاعبين جيدين وسبق لنا هزيمته وهدفنا التأهل للنهائي

هوجو بروس
هوجو بروس
الخميس 25 يناير 2024 - 18:04

أكد هوجو بروس، مدرب منتخب جنوب أفريقيا، بأن لاعبيه يملكون القدرة على الفوز في مباراته أمام نظيره المغربي، وذلك لحساب ثمن نهائي منافسة كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023.

وقال بروس في تصريح إعلامي بعد تأهل فريقه لثمن نهائي المسابقة القارية: “أنا سعيد للغاية بالتأهل للدور الموالي. كانت لدينا مجموعة صعبة رفقة تونس، ومنتخب مالي وناميبيا، لكننا قدمنا أداء جيدا”.

وأوضح المتحدث ذاته: “لذلك سنبدأ منافسة جديدة في الدور التالي، وهدفنا التأهل للنهائي، لما لا نحن  نتوفر على فريق جيد ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين”.

وأضاف: “يجب أن يكون لديك دائما بعض الأهداف لتحقيقها. كان هدفنا الأول هو اجتياز دور المجموعات، رغم أننا لم نكن في مجموعة سهلة إلى جانب تونس ومالي”.

وواصل بروس في حديثه قائلا: “بعد التأهل من الدور الأول، أصبحت كل الأمور ممكنة. عندما تشاهد نتائج باقي المنتخبات تقول إن الأمر رائع”.

وأكمل مدرب “البافانا بافانا”: “المباراة أمام المنتخب المغربي ستكون جيدة، بالنظر لما يتوفرون عليه من لاعبين، إنه منتخب جيد، لكننا سبق أن نجحنا في هزيمتهم”.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الجنوب أفريقي، يوم الثلاثاء المقبل، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي، وذلك برسم ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار، والتي ستنتهي مجرياتها يوم الـ11 من شهر فبراير المقبل.

ومن المرتقب أن يعود الناخب الوطني وليد الركراكي، لدكة الاحتياط لأسود الأطلس، بعد استئناف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرار الكاف بتوقيف مدرب النخبة الوطنية لأربع مباريات.

 

 

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي