ياسين بونو يكشف أسرار اختياره الهلال عن عمالقة أوروبا

ياسين بونو
ياسين بونو
الأربعاء 25 أكتوبر 2023 - 05:07

كشف المغربي ياسين بونو؛ حارس مرمى الهلال السعودي، عن كواليس اتخاذه لخطوة الرحيل عن أوروبا والتوجه للشرق الأوسط حيث المملكة العربية السعودية، متحدثًا عن أهدافه خلال الفترة المقبلة.

الحارس المغربي انضم للزعيم السعودي في الميركاتو الصيفي الماضي بعد مسيرة ناجحة مع إشبيلية الإسباني، وعقب أشهر من تحقيقه الإنجاز التاريخي مع المنتخب المغربي بالوصول لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

حول تلك الخطوة، قال بونو خلال تصريحاته لـ”فوت ميركاتو”: “خلال فترة الانتقالات الصيفية، أبدى الهلال رغبته في ضمي، لقد بذلوا قصارى جهدهم لتحقيق هذا، وكان هذا من دواعي سروري، فهو تحدٍ جديد، يجعلني أشعر بالمسؤولية والرغبة في التطوير، أنا سعيد بوجودي هنا، فنحن اللاعبون نحب أن نكون حيث نريد”.

وبسؤاله عن العروض الأخرى التي تلقاها، أوضح: “كانت هناك اتصالات مع باريس سان جيرمان وريال مدريد وبايرن ميونخ خلال الصيف الماضي، كنت أحد الخيارات المتاحة لهذه الأندية الثلاثة، لكن كما يعلم الجميع في كرة القدم الأمر لا يعود للاعب وحده، هناك الكثير من العوامل التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار خلال المفاوضات، وفي الأخير أن محظوظ بوجودي في الهلال، حيث أشعر بالسعادة”، مكملًا عن سر تفضيله للهلال وسط كل ذلك: “قبل كل شيء كنت أنا خيارهم الأساسي، لذلك أشعر بمسؤولية ضرورة تقديم أفضل ما لدي.

“هدفي مع الهلال الفوز بكل شيء، أريد أن أترك أثرًا في النادي وبصمة في كل بطولة وفي القارة الآسيوية بشكل عام، خاصة وأن الدوري السعودي يتطور بشكل ملحوظ، وأتمنى أن أساهم في هذا التطور”.

واختتم بتوضيح ما إذا كان سيعود لأوروبا من جديد لإنهاء مسيرته هناك أو في بلاده المغرب: “(يضحك) تركيزي حاليًا منصب مع الهلال، أريد تقديم أفضل ما لدي، وسنرى بعد ما سيحدث”.

يشار إلى أن بونو شارك في تسع مباريات مع الزعيم في الدوري المحلي وكأس خادم الحرمين الشريفين، استقبل خلالها خمسة أهداف، وخرج بشباك نظيفة من خمسة لقاءات.
كوورة

مقالات ذات صلة

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي

المنتخب العراقي
الخميس 2 مايو 2024 - 20:00

العراق يكمل عقد المتأهلين إلى أولمبياد باريس وينضم لمجموعة المغرب