يامال: “أخبروا ريال مدريد أننا جاهزون إذا تعثروا لحرمانهم من أكبر عدد من النقاط”

لامين يامال
لامين يامال
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 22:05
أعرب لاعب برشلونة، لامين يامال عن ثقته في إمكانية تتويج فريقه بكل المسابقات التي يخوضها خلال الموسم الحالي.
 
وفي مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، قال يامال إنه على الرغم من قوة متصدر الدوري ريال مدريد، إلا أن فريقه مستمر في السعي للتتويج باللقب قائلاً: “سنكون هناك. إذا تعثروا فليعلموا أننا هناك لحرمانهم من أكبر عدد ممكن من النقاط. نحن جاهزون لذلك”.
 
وكشف اللاعب الواعد عن سر تقديمه تألقه مع برشلونة قائلاً: “أفضل مستوى لديك يظهر عندما تستمتع باللعب ولا تفكر في أي شيء، فقط استمتع”.
 
وعند سؤاله عن كيفية الاستمتاع بالأجواء في المباريات الكبرى مثل مواجهة أتلتيكو مدريد على ملعبه “ميتروبوليتانو” أو اللعب على “مونتجويك” ضد نابولي في التشامبينزليغ، قال: “الأمر يتعلق فقط بالتفكير في أنك تلعب في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. عليك الخروج للاستمتاع ومحاولة قضاء وقت ممتع”.
 
وتحدث يامال عن ضرورة إدراك قيمة اللعب في صفوف برشلونة، وقال: “في النهاية هناك ملعب كامل ينتظر لعبتك. برشلونة هو النادي الذي يتحدث فيه الجميع عنك”.
 
وقال لاعب برشلونة لامين يامال إنه مدين للمدرب تشافي هيرنانديز، لأنه منحه فرصة المشاركة مع الفريق الأول وضمن له الاستمرارية مؤكداً أنه هو من منحه الثقة ليتمكن من التألق في صفوف النادي الكتالوني بعمر الـ16.
 
ورغم تألقه حالياً في الصفوف تشكيلة تشافي وتحطيمه الأرقام القياسية بسبب صغر سنه إلا أن يامال كشف أنه يفكر كثيراً في مستقبله المهني قائلاً: “أفكر في ذلك (أنه قد يكون أمامي 20 عاماً في مسيرتي الاحترافية). أتوقف وأقول، ماذا سأفعل عندما أبلغ من العمر 26 عاماً وأكون في الفريق الأول لمدة عشر سنوات”.
وكالات – عبر سبورت

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي