الدكيك: مباراتنا المقبلة في نصف نهائي الكان ستكون مصيرية للتأهل إلى المونديال

الدكيك
الدكيك
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 12:07
أكد هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، أنه من الطبيعي الانفعال على لاعبيه خلال خوض المباريات، مشددا على ضرورة الفوز في المباراة القادمة في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا، لضمان بطاقة العبور إلى نهائيات كأس العالم.
وقال الدكيك في المؤتمر الصحفي بعد مواجهة نظيره الزامبي والفوز عليه بنتيجة (13-0): “الفوتسال يعتمد على الفرجة والأهداف، فكل 3 أو 4 دقائق يسجل هدف، وهذا بفضل الله واللاعبون بدأوا يتحررون من ضغط الجمهور”.
 
وأضاف المتحدث ذاته: “حين نمنح قيمة للخصم ونحترمه فإننا نسجل مثل ما وقع اليوم، فسأحترم كل خصم. مباراتنا المقبلة ستكون مصيرية ومؤهلة للمونديال وسنواصل العمل للتأهل للمرة الرابعة تواليا”.
 
“حين تنتصر أمام إيطاليا مثلا برباعية فهذه نتيجة استثنائية، فالفوتسال رياضة ممتعة وفيها أهداف، وطبيعي أن تسجل ويسجل عليك فكذلك الأمر في كرة السلة واليد”، يستطرد الدكيك.
 
وأوضح مدرب المنتخب المغربي للفوتسال: “أمر عادي أن يسجل عليك، لكن عليك أن تسجل، فأنا أهاجم وأخاطر وتترك المساحات ولكن عليك أن تسجل وتستغل الفرص”.
 
واختتم المدرب المغربي حديثه قائلا: “ردود أفعالي في المباراة؟ سأضحك وسيضحك اللاعبون وسنخسر المباراة. فالمرمى بقربك ستخطئ وستتلقى حينها الهدف. أتدخل دائما لحظة تضييع فرصة مهمة سبق أن اشتغلنا عليها وبعدها أعانق اللاعبين في مستودع الملابس”.
 
وأردف: “المبارة المقبلة مهمة جدا ومصيرية للتأهل للمونديال، والآن لا نعرف الخصم، وعلينا أن نأخذها بكل التفاصيل التي نشتغل عليها”.

مقالات ذات صلة

توماس توخيل
الجمعة 3 مايو 2024 - 14:05

توخيل يشيد بمستويات مزراوي ويعتبره لاعبا ذكيا وواثق من قدراته

أيوب الكعبي
الجمعة 3 مايو 2024 - 12:07

الكعبي يحقق رقما مميزا رفقة أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

الجيش الملكي
الخميس 2 مايو 2024 - 23:10

الجيش الملكي يضرب موعدا مع نهضة الزمامرة في ثمن النهائي بعد تجاوز نهضة بركان بركلات الترجيح

أيوب الكعبي
الخميس 2 مايو 2024 - 22:06

الكعبي يواصل التألق ويحرز الهاتريك في انتصار أولمبياكوس على أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي المؤتمر الأوروبي